العباسية إلى الدور الأول
تأهل فريق الرياضي العباسية إلى الدور الأول لمسابقة كأس لبنان بفوزه على الإصلاح البرج الشمالي 2 ـ 1 على ملعب بلدية صور. سجّل للرياضي جعفر نصار وخضر حمود في الدقيقتين 71 و80، وللإصلاح حسين ملك في الدقيقة 86، وقاد المباراة شوقي حيدر مع حسن قانصو ومحمد حنيني. ولم تجر المباراة الثانية بين هومنمن والاجتماعي طرابلس، على ملعب النجمة، بسبب تعرّض حافلة الهومنمن لحادث سير، وسوف يتخذ الاتحاد القرار المناسب في شأن المباراة.

مباراتان في «يد» الثانية اليوم

تقام اليوم، مباراتان ضمن المرحلة الثالثة من بطولة لبنان لأندية الدرجة الثانية في كرة اليد، فيلتقي في الأولى فريق الجمهور مع الجنوب الرياضي ـــــ النبطية في السادسة والنصف مساءً على ملعب مدرسة سيدة الجمهور، وفي الثانية يلتقي المبرة مع المون لاسال على ملعب السد (قاعة جاسم بن خالد آل ثاني) في السابعة والنصف مساءً. وضمن البطولة عينها.

«بيل» جديد سلة بلوستارز

وصل الى بيروت أول من أمس اللاعب الأميركي جوناثان بيل للالتحاق بتمارين فريق بلوستارز لكرة السلة. وبيل من مواليد 1984 (23 سنة)، طوله 2.04 مترين ويلعب في المركزين 4 و5. يذكر أن بلوستارز يستعد لدورة حسام الدين الحريري العربية المقررة في السادس من كانون الأول ولبطولة لبنان والمشاركات الخارجية.
(الأخبار)