مؤتمر صحافي لسائقي الـ«آي وان»


يعقد سائقا الفريق اللبناني في بطولة العالم لسباقات الـ«آي وان» خليل بشير وكريس ألاجاجيان والسائق الناشئ جو غانم مؤتمراً صحافياً عند الساعة الثانية عشرة من ظهر غد في فندق لو رويال (ضبيه) للحديث عن الفريق اللبناني في البطولة الحالية لموسم 2007ـــــ2008. ويلي المؤتمر حفل غداء على شرف الحاضرين.

عودة زيزو... أمنيّة!

غادر المدرب المصري عبد العزيز عبد الشافي «زيزو» إلى بلاده، أمس، بعدما لبّى دعوة إدارة نادي النجمة للإشراف على تدريب فريقها لباقي الموسم الكروي، إثر فقدان المدرب الصربي. واستكشف زيزو خلال وجوده الأوضاع العامة للنادي وخصوصاً الأوضاع الأمنية في لبنان، على أن تستكمل الاتصالات بين الطرفين ولا سيما بعد عودة رئيس النادي من الخارج، وتبدو ايجابية الاتفاق أوفر لعودته والبدء بالتدريب الرسمي، الأسبوع المقبل، إلا إذا عرقلتها تدخلات من جهات خارج الإدارة.

تحكيم الجمباز إلى سوريا

غادرت إلى دمشق رئيسة اللجنة الفنية (إناث) سوسن عز الدين ورئيس لجنة الحكام (ذكور) زين العابدين القبيسي للمشاركة في تحكيم في بطولة آسيا للناشئين للجمباز والمقامة في سوريا من 27 تشرين الثاني الى 1 كانون الأول، بناءً على الدعوة الموجهة من الاتحاد الآسيوي للجمباز. يُذكر أن الحكَمين الدوليين عز الدين والقبيسي شاركا في الدورة العربية التي أقيمت في القاهرة وقد حصلا على شهادات تقدير من الاتحاد العربي للجمباز وتنويه من أعضاء الاتحاد الدولي.

سلوان وجبران بطلا «طاولة» زهرة الإحسان

أحرز روجيه سلوان وجاد جبران بطولة مدرسة زهرة الإحسان ـــــ الأشرفية في كرة الطاولة لفئة زوجي الذكور، التي نظمتها دائرة التربية البدنية والرياضية والنشاطات في المدرسة، بمشاركة 19 فريقاً من 3 فئات عمرية. وفاز سلوان وجبران على إيليا كعدي وهيثم سجد 2 ـــــ 0 في المباراة النهائية. وحل في المراكز الاولى أيضاً نيقولا الحداد وعماد معلوف، وماتيو فارتيفاريان وريان معلوف. وأشرف على البطولة رئيس دائرة التربية البدنية والرياضة والنشاطات في المدرسة، المدرب والحكَم الدولي إيلي فرح، وعاونه الأساتذة رامي اسطفان، جان الخوري أنطون، بيار سعادة ونانسي مفرج.

«ملفات رياضية» في جردة حساب

يعود برنامج «ملفات رياضية» الى الأستوديو الخاص به في بيروت، بعد حلقات قدمها من القاهرة، وتطرح حلقة اليوم عند العاشرة مساءً، ملف المشاركة اللبنانية في الدورة العربية والنتائج المحققة، وتستضيف لهذه الغاية المدير العام للبعثة اللبنانية الأمين العام للجنة الأولمبية عزة قريطم ورئيس الاتحاد اللبناني للجمباز محمد مكي وأمين سر الاتحاد اللبناني للرماية زياد ريشا. وتتخلل الحلقة أيضاً لقاءات مع البطلتين راي باسيل وغريتا تسلاكيان، واتصالات هاتفية مع نجمة الجمباز كاتيا بوعرم والبطل جان كلود رباط. ويقدم البرنامج الزميل حسن شرارة ويعدّه مع عارف حرب ويخرجه طوني سلامة.