مباريات لبنان في تصفيات كأس العالم 2010
نشر موقع lebanese-football جدول مباريات منتخب لبنان في تصفيات كأس العالم 2010 بعد وقوعه في المجموعة الرابعة مع كل من السعودية وأوزبكستان وسنغافورة.
ويخوض لبنان أولى مبارياته على أرضه أمام أوزبكستان في 6 شباط 2008، ويحل ضيفاً على سنغافورة في 26 آذار، قبل أن يتوجّه إلى السعودية ليحل ضيفاً على منتخبها في 7 حزيران، ليستقبل السعودي بعد أسبوع في بيروت، والمنتخب السنغافوري في 6 أيلول، قبل أن ينهي مشوار تصفياته في ضيافة المنتخب الأوزبكي في 10 أيلول.

اتحاد المصارعة يشكّل ويجتمع

اجتمعت اللجنة المنتخبة للاتحاد اللبناني للمصارعة، أمس، برئاسة الأكبر سنّاً فؤاد رستم وإشراف وزارة الشباب والرياضة، ووزعت مناصبها الرسمية على النحو الآتي: فؤاد رستم رئيساً، حسن بشارة نائباً للرئيس، علي قبيسي أميناً للسر، محمد ديّة أميناً للصندوق، علي المقداد محاسباً، وهشام عيدو وإيلي حمادة مستشارين.
وتعقد اللجنة أول اجتماع لها، اليوم الجمعة ـــــ الساعة 4 عصراً، في مقر نادي التعاضد حيث سيكون مقرها لاحقاً.

اتحاد الجمباز: موعود

تم التباحث بين رئيس الاتحاد اللبناني للجمباز محمد مكي ورئيس الاتحادين الآسيوي والقطري الشيخ عبد الرحمن بن سعد الشثري في كيفية سبل دعم الاتحاد اللبناني عبر تأمين معدّات وأجهزة تخص اللعبة والتي يفتقر إليها الاتحاد اللبناني. جرى ذلك خلال زيارة خاطفة للشيخ عبد الرحمن الى لبنان على هامش البطولة الآسيوية للناشئين التي تقام في سوريا من 27 حتى الأول من كانون الأول.

الحريري تكرّم أبطال «العربية» وتطلق «حسام الدين»

تكرّم النائبة بهية الحريري، في دارتها في مجدليون ـــــ صيدا عند الساعة السابعة من مساء الأحد، أصحاب الميداليات في دورة الألعاب العربية الأخيرة في مصر، وبالمناسبة أيضاً تعلن الحريري رسمياً موعد انطلاق دورة حسام الدين الحريري لكرة السلة. ويلي التكريم حفل عشاء على شرف الحاضرين.

الغرّافة يحافظ على صدارة قطر

فاز الخور على ضيفه قطر 2 ـ 1، في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري القطري لكرة القدم. وسجل المالي مامادو ديالو (10) والبحريني السيد محمد عدنان (45) هدفي الخور، والمدافع الدولي المغربي طلال القرقوري (78) هدف قطر. وفي مباراة ثانية، فاز الغرافة، المتصدر، على مضيفه الوكرة 5 ـ 2.
(الأخبار)