بطولة الثانية: الأهلي والريان 2 ــ 2
خرج الأهلي النبطية وضيفه الريان متعادلين 2ـــــ2 على ملعب الأهلي في كفرجوز، في أبرز مباريات المرحلة السادسة من المجموعة الأولى لبطولة الدرجة الثانية. وسجل للأهلي محمد علي حرب وحسين سيد، وللريان سامر يحيى ومحمد شكر. وتغلب هومنمن على ضيفه البرج 4ـــــ1، سجل لهومنمن علي سعد وماهر رواس ومحمد بدر الدين وجعفر مرسل، وللبرج جلال خميس. وفي المجموعة الثانية، خسر الاجتماعي أمام ضيفه المودة طرابلس 1ـــــ2، سجل للاجتماعي علي عوالي (من ركلة جزاء)، وللمودة سيمون عساف وباخوس نعمة (من ركلة جزاء). وعلى ملعب طرابلس البلدي، تعادل السلام زغرتا وضيفه الإخاء الأهلي عاليه 0ـــــ0.

«أي وان» مسابقة قريبة لأفضل تصميم

عقد سائقا الفريق اللبناني في بطولة العالم لسباقات الـ«آي وان» خليل بشير وكريس ألاجاجيان والسائق الناشئ جو غانم مؤتمراً صحافياً لإعلان مسيرة الفريق اللبناني في بطولة العالم في المسابقة للموسم الثالث على التوالي(2007ـــــ2008). وأعلن خليل بشير أن القيمين على الفريق اللبناني سيطلقون في بداية السنة المقبلة مسابقة لاختيار أفضل تصميم للسيارة اللبنانية الجديدة. ويمكن الاطلاع على شروط المسابقة على الموقع الرسمي للفريق اللبناني www.a1teamlebanon.com.

تكريم الأبطال و14 فريقاً في دورة الحسام

احتفاءً بالنجوم اللبنانيين الذين أحرزوا ميداليات في الدورة العربية الرياضية الـ11 التي اختتمت في مصر، ولمناسبة إعلان انطلاق دورة حسام الدين الحريري الرياضية الـ17 في كرة السلة من 6 إلى 13 كانون الأول الجاري، تقيم رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية بهية الحريري حفل عشاء في دارة آل الحريري في مجدليون، يتخلله إعلان أسماء الفرق المشاركة في الدورة وبرنامج المباريات. وكانت النائبة الحريري قد أكدت خلال لقائها الأندية الرياضية في صيدا والجوار في مجدليون بحضور أمين سر اللجنة المنظمة للدورة نزار الرواس: «سنبقى مصرّين على إقامة هذه الدورة التي نتوقع لها أن تكون من أنجح الدورات هذا العام، وكما أصررنا على إقامتها بعد عدوان تموز من عام 2006 رغم الجراح والظروف الصعبة فإننا مستمرون».

«دانك» يعود على «الجديد»

بعد غياب قسري، يعود برنامج «دانك» المتخصص في كرة السلة اللبنانية في حلة جديدة عبر «قناة الجديد» حاملاً معه فقرات متنوعة وجديدة ومفاجآت سارة للاعبين والجمهور الذي سيكون بمقدوره الاتصال وطرح آرائه بكل شفافية وموضوعية على الضيوف، وتتناول الحلقة الأولى عدة ملفات ساخنة مع رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كاخيا. يعرض «دانك» مع الزميل إبراهيم وهبي، مباشرة على الهواء عند التاسعة والنصف من صباح كل يوم أحد.