خسر فريق النجمة أمام مضيفه شباب الأردن (0 ـ 1) في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، لتبقى فرصته للتأهل إلى النهائي حاضرة في مباراة الإياب في 23 الجاري في بيروت.وفرض المنطق نفسه نظراً لتفوق الفريق الأردني فنياً وبدنياً، ما دفع مدرب النجمة الصربي نيناد إلى خوض المباراة بنفس دفاعي ومهاجم وحيد هو زكريا شرارة مع غياب محمد غدار الموقوف، والكرواتي ميلاس وعلي ناصر الدين (على مقعد الاحتياط).
وكانت البداية أردنية بامتياز مع تقدم شباب الأردن في الدقيقة الخامسة بهدف عدي الصيفي، الذي فاجأ النجماويين، إضافة إلى عدد من الفرص الضائعة تصدى لها الحارس عبدو طافح (د 25 و27 و32) أبرزها كرة الصيفي الرأسية التي ارتدّت من العارضة في الدقيقة 40.
ودانت السيطرة للنجمة في بعض فترات الشوط من دون القدرة على ادراك التعادل، وظهراً واضحاً تأثير غياب محمد غدار عن الهجوم وهو الذي قاد النجمة الى الفوز في مباراة الذهاب أمام ماهيندرا الهندي في ربع النهائي.
وفي الشوط الثاني، حاول النجمة تعديل النتيجة من دون فائدة رغم دخول ناصر الدين وهيثم فتال وأكرم مغربي بدلاً من شرارة وعباس فضل الله وأحمد النعماني، نظراً لصلابة الدفاع الأردني، والفرص القليلة للنجمة، لتنتهي المباراة بفوز شباب الأردن (1 ـ 0).
مثل النجمة عبدو طافح، أحمد النعماني، علي واصف، ميلان، بلال نجارين، عباس فضل الله، خالد حمية، زكريا شرارة، يحي هاشم، ميركو، عباس عطوي.