أصبحت عملية فرش ملعب النجمة في مراحلها الأخيرة حيث يتوقع أن ينتهي العمل به أواخر الأسبوع المقبل. وتبلغ كلفة المشروع نحو ربع مليون دولار (200 ألف دولار لشركة مايك سبور و40 ألفاً لشركة أراكو). وقال رئيس النادي محمد أمين الداعوق:«لقد تم تنفيذ رغبة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وتحول الحلم حقيقة وواقعا ملموسا، ما كنا نحلم به يوما تحقق وتم زرع ملعب النادي وتأهيله، حسب أرقى المواصفات والمعايير الفنية».
المنتخب يلتقي «الهندي والإماراتي» في صيدا

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم نقل مكان إقامة المباراة الدولية التي ستجمع منتخب لبنان الوطني بنظيره الهندي ضمن التصفيات التمهيدية لمونديال 2010 من ملعب بيروت البلدي الى ملعب بلدية صيدا (الاثنين 8 الجاري ـــــ 9 مساءً) لعدم جهوزية أرضية الأول لاحتضان المباراة. وسيلعب المنتخب ودياً مع منتخب الإمارات الثاني (الأربعاء 10 الجاري ـــــ صيدا ـــــ 9 مساء).

اعتزال نبيل بعلبكي اللعب دولياً

أرسل لاعب نادي الأنصار والمنتخب الوطني نبيل بعلبكي كتاباً الى الاتحاد اللبناني لكرة القدم ضمّنه الأسباب التي جعلته يتخذ قرار اعتزال اللعب دولياً (المنتخب الوطني) والاعتذار عن عدم المشاركة في تصفيات كأس العالم 2010، متمنّياً لأطراف اللعبة جميعاً التوفيق والنجاح. وفي المعلومات، أن بعلبكي اتخذ قراره نتيجة تكاثر الملاحظات التي يتلقاها في مكان عمله، حيث وصلت الأمور الى حد مؤثّر. ويذكر أن نبيل غاب عن عمله خلال شهر أيلول الماضي 15 يوماً، فيما الاتحاد يعوّض عليه بالقليل القليل، مع الإشارة الى أن ربّ عمله هو الإداري في نادي الأنصار نبيل بدر، لذا فضّل التفرغ لنشاطات ناديه.

الصفاء ضم ميلات وملعبه قيد الافتتاح

وقّع كشوف نادي الصفاء الكاميروني ميلات (24 سنة ـــــ وسط مدافع)، ولم يزل المدرب سمير سعد يختبر عدداً من الأجانب بهدف ضم اثنين آخرين، وتبدو حظوظ المهاجم البرازيلي فابيانو مرتفعة لتخطي الاختبارات الفنية، فيما يمر تحت الرقابة حالياً مهاجمان (كاميروني وعراقي). ويوزّع الصفاء تمارينه حالياً بين مضمار الملعب البلدي وملعب العهد الجانبي (معشّب صناعيا)، على أن يفتتح ملعبه الخاص، الأحد في 14 الجاري، بحضور ممثلين عن الاتحاد الآسيوي.