نعيم وحلو ورقمان قياسيّان
شهد لقاء ألعاب القوى، الذي نظّمه نادي الأنطوني (بعبدا) على مضمار ملعب المدينة الرياضية تحت إشراف الاتحاد اللبناني للعبة، تسجيل رقمين قياسيين في سباقي الـ200 متر والـ3000 م موانع.
في الـ200 متر، سجّل رمزي نعيم من الأنطوني ـــــ بعبدا رقماً قياسياً جديداً لفئة الفتيان (22،73 ثانية)، والرقم السابق لتوماس سمعان (الجمهور) ومقداره 22،78 ث سجّله عام 2004. وحل ثانياً ناجي داغر من الأنطوني بعبدا أيضاً بـ24،29 ث، ومحمد شعيب (الجيش اللبناني) ثالثا بـ24،55 ث.
وفي سباق الـ3000 م موانع، سجّل عبدو حلو من الأنطوني بعبدا رقماً قياسياً لفئة الشباب ومقداره 11،02 دقيقة.

عودة القوس والنشّاب من قبرص

عادت بعثة الاتحاد اللبناني للقوس والنشّاب من قبرص بعد مشاركتها في الدورة التدريبية المصغّرة، وتألفت من: توفيق شاهين وفيليب قندقجي وجهاد طوقان وجورج مارون صفير وفيليب تامر (مدرّباً)، وحل الفريق اللبناني ثالثاً بين 12 فريقاً مشاركاً. وهناك، اجتمع رئيس الاتحاد جاك تامر مع رئيس الاتحاد الليبي، علماً أن الفريقين اللبناني والليبي شكّلا «فريقاً» فاز على المنتخب اليوناني وخسر أمام القبرصي.

نهائي نبطاني رمضاني

تُقام، اليوم عند الساعة التاسعة مساءً، المباراة النهائية لدورة النبطية الفوقا الرمضانية بين فريقي الأهلي والتضامن النبطية، التي تُقام على ملعب «نيو كامب». وكان الفريقان قد وصلا الى النهائي بعد فوز الأهلي على حاروف 6 ـ 2 والتضامن على كفر تبنيت 3 ـ 1.