دومينيك يستبعد فييرا وتريزيغيه عن فرنسا
استدعى مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ريمون دومينيك 23 لاعباً الى التشكيلة التي ستواجه جزر فارو وليتوانيا في 13 و17 الحالي توالياً ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس أمم أوروبا 2008. وخلت التشكيلة من اسمي لاعب وسط انتر ميلان الإيطالي باتريك فييرا المصاب، ومهاجم يوفنتوس الإيطالي دافيد تريزيغيه.
وهنا اللاعبون: - للمرمى: ميكايل لاندرو (باريس سان جيرمان) وسيباستيان فراي (فيورنتينا الإيطالي) واولريش راميه (بوردو)
- للدفاع: اريك ابيدال وليليان تورام (برشلونة الإسباني) وجوليان اسكوديه (اشبيلية الإسباني) وباتريس ايفرا (مانشستر يونايتد الإنكليزي) ووليام غالاس وباكاري سانيا (أرسنال الإنكليزي) وفيليب ميكسيس (روما الإيطالي)
- للوسط: لاسانا ديارا وكلود ماكيليلي وفلوران مالودا (تشلسي الإنكليزي) وجيروم روتان (باريس سان جيرمان) وجيريمي تولالان (ليون) وفرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الألماني) وابو ديابي وماتيو فلاميني (أرسنال)
- للهجوم: نيكولا أنيلكا (بولتون الإنكليزي) وكريم بنزيما وسيدني غوفو (ليون) وتييري هنري (برشلونة) ولويس ساها (مانشستر يونايتد)

كاريك يغيب 6 أسابيع عن مانشستر يونايتد

أعلن مانشستر يونايتد أن لاعب وسطه الدولي مايكل كاريك سيغيب عن الملاعب ستة أسابيع بسبب إصابته بكسر في كوعه. وقد تعرّض كاريك للإصابة في المباراة أمام روما في مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي. وسيغيب كاريك بالتالي عن مباراتي منتخب بلاده أمام استونيا وروسيا منتصف الشهر الحالي.

خفض عقوبة سكولاري إلى 3 أشهر

قررت محكمة الاستئناف التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم التي لجأ اليها البرازيلي لويز فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرتغال بعد إيقافه 4 مباريات، وقف الأخير 3 أشهر أحدها مع وقف التنفيذ. ويصب الحكم الاستئنافي بالتأكيد في مصلحة سكولاري الذي سيتمكّن من قيادة المنتــــــخب البرتغالي في مباراته الأخيرة أمام فنلندا من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس أوروبا 2008. وكان مدرب البرتغال قد عوقب بالإيقاف 4 مباريات بسبب اشتباكه مع المدافع الصربي ايفيكا دراغوتينوفيتش بعد انتهاء المباراة بين منتخبي البلدين في أيلول الماضي.

ميلان لن يعترض على الاعتداء ضد ديدا

أكد أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان الإيطالي أن ناديه لن يتقدم باحتجاج إلى الاتحاد الأوروبي على هزيمته أمام سلتيك الاسكوتلندي 1-2 أول من أمس ضمن دوري أبطال أوروبا. وشهدت المباراة سقوط حارس مرمى ميلان البرازيلي ديدا على أرض الملعب لينقل بعدها خارج المستطيل الأخضر بسبب صفعة من أحد مشجعي سلتيك الذي نزل إلى أرض الملعب للاحتفال بفوز فريقه. وقال غالياني في تعليقه على الحادثة: «لن نتقدم بأي احتجاج»، مشيراً إلى أن «يويفا» سينتظر تقرير حكم المباراة الألماني ماركوس ميرك قبل اتخاذ القرار بشأن ما حدث.