تأهل النجم الساحلي التونسي للدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا بتغلبه على الهلال السوداني 3ــ1 في اياب نصف النهائي. سجل للنجم امين الشرميطي (2) وصابر بن فرج في الدقائق 16 و63 و52، وللهلال النيجيرى غودوين ايزي ندوبويسي في الدقيقة 55 وفاز الهلال ذهاباً 2-1. ويلتقي النجم الساحلي في الدور النهائي ذهابا وايابا مع الاهلي المصري أو الاتحاد الليبي. وهي المرة الثالثة التي يتأهل فيها النجم الساحلي الى النهائي في السنوات الاربع الاخيرة بعد ان خسر امام انييمبا النيجيري عام 2004 وامام الاهلي المصري عام.كأس الاتحاد: بلغ الصفاقسي التونسي الدور النهائي لكأس الاتحاد الافريقي بفوزه على مضيفه صنداونز الجنوب افريقي 2ــ1 في الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى في ربع النهائي. سجل للصفاقسي شادي الهمامي والغيني موسى نابي في الدقيقتين 82 و88، ولصنداونز بيتر ندلوفو في الدقيقة 10. ولم يؤثر فوز مازيمبي الكونغولي على مضيفه استر دوالا الكاميروني 2ــ0. وتصدر الصفاقسي بـ13 نقطة أمام مازيمبي بـ12.
وسيلتقي الصفاقسي في الدور النهائي مع المريخ السوداني الذي خسر أمام مضيفه دولفين النيجيري 0ــ3 في لاغوس، وشهدت المباراة أحداثا كثيرة منها إحتساب ركلتي جزاء للفريق النيجيري كما اعترض السودانيون على مستوى التحكيم. وتصدر المريخ المجموعة بـ10 نقاط بفارق الأهداف عن دولفين وكان المريخ فاز ذهاباً 6ــ1.

الطلائع يستردّ الريادة

استعاد فريق طلائع الجيش صدارة الدوري المصري اثر فوزه على مضيفه الترسانة 2ــ1 في المرحلة السابعة. وسجل للجيش سامح العيدروس ووليد اصلان في الدقيقتين 17 و45، وللترسانة احمد سلامة في الدقيقة 27. وارتفع رصيد طلائع الجيش الى 19 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على الاهلي حامل اللقب.

السدّ يحسم الدربي

فاز السدّ، حامل اللقب، على مضيفه الريان 2ــ1 في ختام المرحلة الرابعة من الدوري القطري. سجل للسدّ البرازيلي جورج فيليبي والاكوادوري كارلوس تينريو في الدقيقتين 41 و90. وللريان البرازيلي فوماجالي في الدقيقة 92. واهدر تينريو ركلة جزاء في الدقيقة 72. وبقي الريان ثانياً بـ7 نقاط بفارق 5 نقاط خلف الغرافة المتصدر، وبفارق الاهداف امام السدّ الثالث.

الكرامة مدين لمحترفيه

قاد البرازيلي فابيو والسنغالي سانغو فريقهما الكرامة الى الفوز على مضيفه الجيش 2ــ1 في ختام المرحلة الثانية من الدوري السوري. وسجل فابيو وسانغو هدفي الكرامة، حامل اللقب في الموسمين الماضيين، في الدقيقتين 30 و70، وللجيش أحمد عزام في الدقيقة 10. وسقط عفرين امام ضيفه النواعير 1ــ2 بعد مباراة متوسطة ومتكافئة.