ختام سلّة الشهيد عيدو
أحرز فريق إيلي نصر ومارك قزح ووليد دمياطي وياسر الحاج وباتريك سابا وخالد الشريف وحسين قانصوه ورامي عقيقي لقب دورة الشهيد خالد عيدو في كرة السلة إثر الفوز في المباراة على فريق المصري إسماعيل أحمد وبولس بشارة والدكتور إبراهيم دنيا وداني حاموش وربيع صليبي وفؤاد الحاج ومحمد عقاد وأحمد فران بنتيجة 83 - 79، على ملعب نادي هوبس طريق المطار، وحضرها جمهور كبير بينه شقيق الشهيد مازن عيدو وعدد من أفراد العائلة وفعاليات رياضية. وكان أفضل مسجل للفائز رامي عقيقي 25 نقطة، وللخاسر إسماعيل أحمد 30.

«إنتر كامبوس ميلانو» مجدداً في لبنان

جددت مؤسسة «إنتر كامبوس ميلانو» التابعة لنادي إنتر ناسيونالي الإيطالي والتي تعنى بمدارس ناشئي كرة القدم، عقدها مع فرع لبنان لمدة عام آخر. وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المدير الفني للمؤسسة الأم في ميلانو ألدو مونتينارو مع رئيس المشروع في لبنان شريف وهبي وفريق عمله المؤلف من نائبه ميساك نجاريان والمديرة التنفيذية رانيا خليل والمدير الإداري والإعلامي يوسف برجاوي ومدير العلاقات العامة غالب حمية. وأعلن مونتينارو أن المرحلة الثانية من المشروع ستنطلق بين 10 كانون الأول و17 منه، وتشهد افتتاح مدرستي بيروت (ملعب الأنصار)، وجونية (ملعب فؤاد شهاب). وكشف مونتينارو عن حدث مهم يتعلق بمدارس «إنتر كامبوس» الـ17 المنتشرة في القارات الخمس، يتضمن تصوير فيلم وثائقي يقوم بإخراجه المخرج العالمي غابرييلي سالفاتوريس، الذي يصل الى لبنان في النصف الأول من كانون الثاني.

توصيات الريشة الطائرة

قررت اللجنة الفنية للاتحاد اللبناني للريشة الطائرة (بادمنتون)، في الجلسة التي عقدتها في نادي هوبس ـــــ طريق المطار، برئاسة الأمين العام للاتحاد جاسم قانصوه، رفع توصياتها الى اللجنة العليا للاتحاد التي تتضمن تحديد الموسم الرسمي لبطولات الاتحاد ومسابقاته ونشاطاته الرسمية من 27 الجاري إلى 1 حزيران 2008، وتنظيم دورة إعداد مفتوحة بعنوان «قوانين وأنظمة الريشة الطائرة»، السبت 27 الجاري، وتوجيه الدعوة إلى النوادي والجامعات والمدارس.

أبطال العرب: مواجهة صعبة لحامل اللقب

أوقعت قرعة الدور الثاني للنسخة الخامسة من دوري أبطال العرب لكرة القدم وفاق سطيف الجزائري، حامل اللقب، في مواجهة الوحدة السعودي. وينطلق الدور الثاني في 22 الجاري بمباراة الاتحاد الليبي مع المجد السوري. وفي باقي المواجهات يلتقي البنزرتي (تونس) مع الشعب (الإمارات) أو الفيصلي (الأردن)، والمريخ (السودان) مع الرجاء البيضاوي (المغرب)، والوداد البيضاوي (المغرب) مع العروبة (عمان)، والعربي (الكويت) مع اتحاد العاصمة (الجزائر)، وطلائع الجيش (مصر) مع الوحدات (الأردن)، والنجف (العراق) مع الطليعة (سوريا).