أنهى منتخب لبنان الأولمبي تحضيراته لملاقاة نظيره الأوسترالي في 17 الجاري في بيروت، ضمن المرحلة الرابعة من التصفيات المؤهلة للأولمبياد بكين الصيف المقبل، وفاز لبنان، أمس، مع ضيفه الأولمبي الإماراتي 2ــ0 على ملعب صيدا البلدي، أمام جمهور قليل جداً. ولم ترتقِ المباراة الى أي مستوى يذكر من الطرفين ما يرسم علامة إستفهام حول منتخب لبنان لتدارك موقفه في المجموعة بعد خسارتين وفوز وحيد على كوريا الشمالية. وسجل الهدف اللبناني الأول علي حمية في الدقيقة 74 إثر كرة مشتركة بين أكرم مغربي والحارس الإماراتي سالم عبدالله الذي أخطأ تقديرها، فأودعها حمية المتربص في داخل المرمى الخالي، وأضاف مغربي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 77 إثر عرقلة عليه من الحارس عبدالله. قاد المباراة الحكم بسام عياد مع علي عدي وهادي كسار وأندريه حداد رابعاً.


النيجيري «ماكي» في النجمة

خاض المهاجم النيجيري هنري ماكينوا الملقّب بـ «ماكي»(30 عاماً) ثلاثة تمارين مع فريق النجمة، للوقوف على مستواه في حال قرر الجهاز الفني ضمه الى الفريق بدلاً من المهاجم الكرواتي أنتي ميلاس. وسبق أن لعب «ماكي» مع عدد من الفرق الاوروبية والعربية بينها الأهلي المصري عام 2005، وفيتوريا استوبال البرتغالي وستيوا بوخارست الروماني، وهو يملك الجنسية البرتغالية أيضاً.

الفئات العمرية في الأنصار

اختتم نادي الأنصار دورته الداخلية للفئات العمرية، في حرج بيروت ـــــ قصقص، بإشراف المدير الفني الأردني ناصر حسان، والمدربين محمد شريف وفادي حلاق ومحمد برجاوي ورامي برو، والإداريين علي أبو خشفة وحسام فراج. وشارك في الدورة 8 فرق سميت بأسماء لاعبين من الفريق الأول، وقد تأهل إلى المباراة النهائية فريقا أحمد الشوم وفادي غصن. وبحضور نائب رئيس مجلس الأمناء كريم دياب، أمين السر نبيل سنو، عضو مجلس الأمناء رجا صعب، عضو اللجنة التنفيذية محمود الناطور، مدير النادي بلال فراج، المدير الفني للفريق الاول جمال طه.

الراسينغ يختتم معسكره بمباراتين

في سياق معسكره المغلق في بحمدون منذ 5 الجاري، يلتقي فريق الراسينغ، عصر اليوم، مع ضيفه العهد ودّياً، حيث يشكل المدربان بهاء سالم وروبرت جاسبرت رؤية وافية لتشكيلتيهما قبل انطلاق الدوري. ويحل الراسينغ ضيفاً ودّياً على التضامن صور، بعد غد السبت. ويذكر أن ادارة الراسينغ دعّمت صفوفها بـ3 لاعبين أجانب سبق أن لعبوا في لبنان هم: أبو بكر باه ودونالد (من سيراليون) والنيجيري برشيوس.