لوب لتضييق الخناق على غرونهولم في كورسيكا
يأمل بطل العالم الفرنسي سيباستيان لوب سائق سيتروين تكرار سيناريو كاتالونيا ليضيق الخناق على المتصدر الفنلندي ماركوس غرونهولم سائق فورد، عندما يخوض السائقان اعتباراً من اليوم رالي كورسيكا، المرحلة الـ13 من بطولة العالم للراليات. وأكد لوب الأحد الماضي سيطرته على رالي كاتالونيا بالظفر بلقبه للعالم الثالث على التوالي، ليقلّص الفارق مع غرونهولم الى 6 نقاط بعد ان حلّ الأخير في المركز الثالث خلف زميل لوب الإسباني داني سوردو. وقد يتمكن لوب من خطف صدارة الترتيب العام في حال فوزه وإكتفاء غروهولم بالمركز السادس او ما دونه.


...وصراع العطية القاسمي في رالي قبرص

تدخل بطولة الشرق الاوسط للراليات مفترقاً قد يكون حاسماً عندما تقام المرحلة السادسة منها في قبرص الذي ينطلق فعلياً، غداً، من مدينة ليماسول. وتتركز الأنظار تحديداً على الصراع المحموم على اللقب الإقليمي بين القطري ناصر العطية (سوبارو امبريزا) وصاحب المركز الثاني، والاماراتي خالد القاسمي (سوبارو امبريزا) المتصدر الحالي بفارق 11 نقطة وذلك قبل الختام بثلاث جولات. ولا يمكن اغفال حظوظ السائق الاردني امجد فراح (ميتسوبيشي لانسر ايفو 7) الذي يشغل المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 29 نقطة. واجبر قرار اقحام رالي قبرص الدولي ضمن روزنامة بطولة الشرق الاوسط لعام 2007، وتأجيل رالي لبنان، السائقين على الابتعاد عن اجواء الصراع منذ اقامة رالي سوريا، الجولة الخامسة من البطولة الاقليمية.

لامبارد للبيع...

أكدت صحيفة «أس» الاسبانية أن الدولي فرانك لامبارد لاعب وسط تشلسي الانكليزي للبيع، بحسب معلومات حصلت عليها من مصادر مقربة من النادي اللندني واللاعب. وذكرت «أس» ان تشلسي يطالب بمبلغ 18 مليون يورو للتخلي عن لامبارد الملقب «بالمرتزق»، مؤكدة ونقلاً عن مدير أعماله ستيف كوتنر أن 3 فرق تسعى للحصول على خدماته هي يوفنتوس وميلان الإيطاليان وريال مدريد الإسباني. ويبقى للامبارد (29 عاماً و56 مباراة دولية) عامين لانهاء عقده مع تشلسي الذي انتقل إليه عام 2001 قادماً من وست هام، وهو ساهم بشكل كبير بفوزه بلقب الدوري المحلي عامي 2005 و2006 تحت قيادة مورينيو.