المتّحد ينعى لاعبه رولان عموري
نعى نادي المتحد ـــــ طرابلس لاعبه رولان عموري، الذي قضى في حادث مؤلم، موجهاً التعازي القلبية الحارة إلى عائلته وعائلة كرة السلة اللبنانية وزملائه اللاعبين. وأشاد بيان للاتحاد بمناقبية ومآثر اللاعب عموري الذي انضم اليه قبل نحو ثلاثة أسابيع. وأشار إلى خسارة اللعبة والنادي لاعباً مميزاً توقع له الجميع مستقبلاً زاهراً. ووجه التعازي إلى عائلة اللاعب ومحبيه وزملائه.
واللاعب الراحل رولان عموري من مواليد 1984، ويعدّ من أبرز اللاعبين الشباب لمهاراته الفنية وقوته البدنية، وقد لعب سابقاً لنادي الشانفيل، واختير لمنتخب لبنان للشباب.

انتقالات من الأنصار والحكمة

قبل إقفال باب تواقيع كرة القدم اللبنانية، تتسارع وتيرة انتقالات اللاعبين في الساعات الـ72 الأخيرة. وفي نادي الأنصار، انتقل المدافع الدولي علي متيرك إلى نادي العهد، بعد أن أبلغته الإدارة بإمكان انتقاله إلى نادٍ آخر، بناءً على تقرير من المدير الفني جمال طه. ومن المتوقع أن تُنهي إدارتا الفريقين تفاصيل الانتقال اليوم. وغادر من الأنصار أيضاً المهاجم علي ليلا إلى نادي الأهلي صيدا، بعد أن أوقفته إدارة فريقه نتيجة خلاف مع المدير الفني جمال طه. وفيما يختص باللاعب «المقاطع» نصرات الجمل، فتؤشر الأجواء إلى أنه باقٍ مع ناديه، نظراً للتعقيدات التي تشهدها العلاقة بين اللاعب وإدارته.

  • حجازي في الإرشاد

  • وعاد قائد فريق الحكمة فؤاد حجازي إلى فريق الإرشاد، الذي انطلق منه أساساً في نشأته قبل أن يسطع نجمه مع فريق البرج. وسيكون هذا الموسم هو الأخير لحجازي كلاعب، قبل أن ينتقل إلى عالم التدريب، ليتسلّم دفة قيادة الإرشاد الموسم المقبل.