يتواصل العمل في ملعب نادي الصفاء في وطى المصيطبة لاعادة تعشيبه وتأهيله من قبل شركة «MJK» باشراف المهندس محمد قطب. وقام، أمس، رئيس مجلس الأمناء في النادي بهيج أبو حمزة ورئيس النادي عصام الصايغ يرافقهما قطب بتفقد سير العمل في الملعب وأبديا اعجابهما بما تم انجازه من اعمال وفق أرقى المعايير العالمية. وأعلن المهندس قطب ان وفداً من الاتحادالدولي لكرة القدم (فيفا) سيصل، غداً الخميس، إلى بيروت برفقة وفد من الشركة الهولندية «غرينفيلدز»، لتفقد سير العمل، حيث بات ملعب الصفاء بساطاً أخضراً.يذكر ان الاشراف على تعشيب ملعب نادي الصفاء في وطى المصيطبة يتم تنفيذه طبقا للوائح الاتحاد الدولي (الفيفا)، الذي تحمّل نفقات المشروع، وذلك بتكليف من شركة «غرينفيلدز» التي فازت بالمناقصة في مقر الفيفا والتي يمثلها في لبنان المهندس قطب.

27 ذهبية لسبّاحي نادي «أكوامارينا»

حصد سباحو وسباحات نادي «أكوامارينا» 27 ميدالية ذهبية في بطولة لبنان العامة في السباحة، التي أقيمت أخيراً، وضعت ناديهم في المركز الثاني في الترتيب العام للأندية.
ورغم الأداء الجماعي لرياضيي «أكوامارينا» الذي ساهم بهذه النتيجة عموماً، فان حصة الأسد كانت للسباح مارك بسيط الذي حصد ست ميداليات ذهبية في ستة سباقات، فيما كانت حصة ميليسا بيطار خمس ذهبيات وفضية واحدة.
وهنّأ مدير مجمع «اكوامارينا ـ 1» طوني فارس السباحين والسباحات والجهاز الفني بقيادة المدربين سمير عطاالله وطوني نخول على عطائهم ونتائجهم المميزة، واعداً بتحقيق المزيد في الموسم المقبل الذي بدأ التحضير له منذ اليوم، ليس في السباحة فقط بل في مختلف الرياضات التي تمارس في المجمع. أما أبطال «أكوامارينا» فهم: الذكور: مارك بسيط، شارلي سلامة، جورج الدويهي، توماس طوق، شربل الدويهي، أليكس سعاده، كريستوفر نحاس، سيريل حنا، كارل سعاده وسيمون حداد.
الاناث: ميليسا بيطار، ماريا جبور، دعد سلامه، كريستل الدويهي، غابرييلا الدويهي، برونا خوري، سافانا ناضر، ليندساي ناضر، يارا خوام وترايسي الحاج.

بيروت ماراثون ...شمالاً

عقدت جمعية بيروت ماراثون، ضمن الحملة الترويجية للمشاركة في سباق بلوم بيروت ماراثون، لقاء في عاصمة الشمال طرابلس استضافه مركز الرابطة الثقافية.
وألقيت كلمات لعدد من الشخصيات، منها رئيسة الجمعية مي الخليل التي شددت على ضرورة الاسراع في عملية التسجيل قبل 18 تشرين الثاني المقبل، وكشفت أن مجموعة من العدائين العرب والأجانب من 50 دولة أكدوا حضورهم للمشاركة في السباق.
وتخلل اللقاء محاضرة في الطب الرياضي للسيد مازن كبارة ووقفة مع الاعلامي نمر أبو نصار. وكان هناك لقاء ثانٍ دعت اليه جمعية الحداثة في بلدة برقايل وعقد في المدرسة الوطنية الأرثوذوكسية في بلدة الشيخ طابا في عكار. وختم اللقاء بعرض للنواحي التنظيمية للسباق وآلية المشاركة المدرسية قدمه منسق الجمعية مع المؤسسات التربوية السيد عمر بارودي.
(الأخبار)