دل بييرو مع يوفنتوس حتى 2010
جدّد مهاجم يوفنتوس المخضرم اليساندرو دل بييرو (32 عاماً) عقده مع ناديه حتى 30 حزيران عام 2010 بحسب ما أعلن النادي رسمياً.
وينتهي عقد دل بييرو في حزيران 2008، وهو الذي انتقل إلى صفوف «السيدة العجوز» عام 1993 قادماً من بادوفا في الدرجة الثانية. وقال دل بييرو: «إنه خيار حاسم في مسيرتي وحياتي، إذ إن يوفنتوس أعطاني الكثير وأريد الاستمرار في حصد الألقاب في صفوفه». وأحرز دل بييرو مع يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي أربع مرات، أعوام 1995 و1997 و1998 و2003، وتوّج معه في مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 1996.

نونو غوميش يبتعد 3 أسابيع

أعلن نادي بنفيكا البرتغالي أن مهاجمه الدولي نونو غوميش سيبتعد عن الملاعب لمدة 3 أسابيع لإصابته في الفخذ. وكان غوميش قد أصيب خلال تمارين التحمية قبل المباراة التي فازت فيها البرتغال على أذربيجان 2-0 في المآتي، السبت الماضي، ضمن تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2008.

بولتون ولي يفكّان ارتباطهما

تخلى المدرب سامي لي والمدير العام فرانك ماكبارلاند عن منصبيهما في فريق بولتون الإنكليزي بسبب النتائج السيئة التي حققها الأخير في الدوري المحلي هذا الموسم. وكان لي قد تسلّم مهماته في بولتون مع نهاية الموسم الماضي خلفاً لسام ألاردايس الذي أصبح في ما بعد مدرباً لنيوكاسل. ويقبع بولتون حالياً في المركز التاسع عشر قبل الأخير في الدوري المحلي برصيد 5 نقاط من 9 مباريات، ولا يفصله إلا فارق الأهداف عن متذيل الترتيب دربي كاونتي العائد إلى النخبة.

روكي جونيور ينضمّ إلى دويسبورغ

انضم المدافع الدولي البرازيلي السابق روكي جونيور إلى نادي ديسبورغ الألماني، الصاعد هذا الموسم إلى دوري الدرجة الأولى في ألمانيا. وأفادت مصادر النادي الألماني بأن التعاقد مع جونيور (31 عاماً) يمتد حتى نهاية الموسم الجاري من دون ذكر قيمة العقد التي سيحصل عليه اللاعب بسبب عدم انتقاله من نادٍ إلى آخر وانتهاء تعاقده مع فريقه السابق باير ليفركوزن.

«أديداس» تربح ميسي

احتاجت شركة «أديداس» الألمانية المصنّعة للتجهيزات الرياضية إلى حكمٍ قضائي لتحصل على إثبات أحقيتها بامتياز تزويد الأرجنتيني ليونيل ميسي بالأحذية. وكانت شركة «نايكي» الأميركية المنافسة قد وقّعت عقداً مع خورخي ميسي والد اللاعب عندما كان الأخير في الرابعة عشرة من عمره فقط لتزويده بالأحذية مقابل ثلاثة آلاف يورو سنوياً حتى 30 نيسان 2004، وقد حاولت تمديد التعاقد مع اللاعب لكنه اختار التعامل مع «أديداس».