«الصالات» اللبنانية تتألق في غرب آسيا
حقق منتخب لبنان لكرة الصالات، أمس، فوزه الثاني ضمن منافسات بطولة غرب آسيا لكرة القدم، الجارية في طهران حتى 18 تشرين الأول، وكان على حساب منتخب الأردن 7 ـــ 3 (الشوط الاول 3 ـــ 1)، وسجل أهدافه ربيع أبو شعيا (3) وخالد تكه جي (2) ومحمود عيتاني وهيثم عطوي. وكان لبنان قد فاز أولاً على العراق 5ــ2.

لبنان أولا في «غولف» قبرص

حقق فريق الغولف اللبناني المؤلف من فهيم معضاد وايدي حمصي نتيجة مشرّفة بين 75 لاعبا شاركوا في بطولة قبرص المفتوحة «SENIOR OPEN» ، فحلاّ في المركزين الأولين للفئة «ب» و «ث»، ورافقهما شكيب ابو ضرغم ونبيل نحاس وسامي صوما كادارييين. ومن جهة ثانية، حل ناشئو لبنان في المركز الثاني، وقد تألف الفريق من طارق مبارك وماريو مشرفية ومصطفى سبليني.

ركبي لبنان تسعى إلى نهائيات العالم

يواصل منتخب لبنان للـ«ركبي ليغ» مشواره في تصفيات المجموعة الثانية لكأس العالم، التي تستضيفها أوستراليا ونيوزيلندا من 25 تشرين الأول وحتى 22 تشرين الثاني 2008. ويلتقي المنتخب اللبناني روسيا إياباً، في 28 الشهر الجاري، على استاد ناروفومينسك، ويحتاج إلى الفوز في مباراتيه المقبلتين على روسيا في موسكو( فاز ذهاباً 22 ــ 8) وعلى جمهورية إيرلندا ( تعادلا ذهاباً 18 ــ18) ليتأهل الى النهائيات، وإذا حل ثانياً فسيلعب ضد ويلز أو اسكتلندا في 9 تشرين الثاني المقبل، وتالياً سيواجه الولايات المتحدة أو سامواه وإذا فاز يتأهل للنهائيات.

حلبا بطل سلة الوفاء

نظّمت رابطة جمهور النادي الرياضي بيروت دورة الوفاء للرئيس الشهيد رفيق الحريري في كرة السلة على ملعب B.O.B حلبا بمشاركة 12 فريقاً يمثلون كل المدن والقرى في عكار.
وفي الدور نصف نهائي: فاز فريق فنيدق على فريق كروم العرب وB.O.B حلبا على فريق زريق الحويش، وفي النهائي فاز حلبا بلقب الدورة. وحضر المباراة النهائية وفد النادي الرياضي أحمد جودت شاكر وأحمد عرقجي وجاد فتوح، ورئيس رابطة مشجعي الأنصار في الشمال ناصر عدرة، ورئيس الرابطة المركزية للنادي الرياضي في الشمال فادي عثمان، ورئيس رابطة مشجعي عكار حسن حسن وأعضاء الرابطة ومنسق الرياضة في تيار المستقبل في عكار عبد الله عويد.

كاخيا ضيف «حوار سبور»

يستضيف الزميل رشيد نصار في برنامجه المتجدد «حوار سبور» مساء اليوم (8,30)، عبر محطة الـ NBN، رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كاخيا، وسيتمحور اللقاء حول الانتخابات التوافقية التي جرت والسوبرليغ والمؤتمر العام الذي عُقد أخيراً والمنتخبات الوطنية ومواضيع أخرى.