حقق المشعل بدنايل فوزا منطقياً على هوليداي بيتش (41ـ29)، الشوط الأول (20ـ14)، في افتتاح الأسبوع الأخير من مرحلة الذهاب لبطولة لبنان لكرة اليد. وتألّق المشعل من خلال لاعبيه الأردني إسماعيل بني هاني (9 أهداف)، ويوسف وزنه (8)، وجاد بدرا (7) ومحمد همدر (5) والقائد ربيع مظلوم وبلال عقيل، وتقدم (6ـ3)، و(9ـ7)، و(11ـ8)، و(13ـ9)، و(15ـ11)، و(19ـ12)، قبل أن ينتهي الشوط (20ـ14). وفي الشوط الثاني تابع لاعبو المشعل تألقهم وسجلوا بسهولة رافعين فارق الأهداف بسرعة (23ـ15)، و(26ـ18)، و(28ـ20)، و(30ـ22)، و(37ـ27)، قبل أن تنتهي المباراة لمصلحة المشعل بفارق 12 نقطة (41ـ29). في المقابل، لم يكن فريق هوليداي لقمة سائغة، بل قارع لاعبوه خصومهم رغم غياب حارسهم الدولي السوري عبد الرحمن العيان (يشارك مع منتخب بلاده في دورة دبي)، وقدموا عرضا جيدا في الشوط الأول وعادل الأرقام أكثر من مرة (2ـ2)، و(7ـ7)، قبل أن يرتفع الفارق في الدقائق الأخيرة حتى نهاية الشوط (20ـ14).
وفي الشوط الثاني لم يجد لاعبو هوليداي السبيل لإيقاف ماكينة المشعل وظل الفارق كبيرا، رغم تألق هداف المباراة وفريقه سرقادي (10 أهداف)، ومارك أبيض ومارك هادو وفاليري أسمر.
• شهدت المباراة طرد لاعب المشعل محمد همدر في الدقيقة 25 من الشوط الثاني للخشونة.
• مثل المشعل: علي سليمان، محمد دمشقية، محمد همدر، ربيع مظلوم، جاد بدرا، حسام جلول، إسماعيل بني هاني، رمضان جنون ويوسف وزنه وبلال عقيل.
• مثل هوليداي: اندرو فرحات، بيار لحود، ربيع خليل، فاليري اسمر، كميل لحود، هادي سرقادي، عمر أبي نادر، مارك ابيض، سهاد زين الدين، رواد زين الدين، طوني بولس، ومارك هادو.
• قاد المباراة الدولي مازن ديب والقاري زياد منصور والاتحاديان باسم ناصر وطلال حمود، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.
• تختتم مرحلة الذهاب بمباراة واحدة تقام في الرابعة والنصف من بعد ظهر اليوم وتجمع بين الجيش المتصدر والصداقة الثالث في مجمع الرئيس اميل لحود في مار روكز.

نشاطات الاتحاد الرياضي للجامعات

عقد الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات جلسته الأسبوعية في مقرّه برئاسة القاضي نصري لحود، وجاء في أبرز مقرراته: إجراء تعديل على إقامة دورة كأس الجامعات في كرة القدم المصغرة لفئة الاناث والتي تشارك فيها 5 فرق، على ان تقام المباريات على ملاعب الجامعة اللبنانية الحدث بدءاً من 14 تشرين الثاني وحتى 17 منه.
ومن الناحية الاعلامية باتت نشاطات الاتحاد الرياضي للجامعات مدرجة عبر «ويب سايت» الاتحاد الآسيوي للجامعات تحت اشراف عبدو جدعون.