شوماخر يختبر فيراري «إف 2007»
جلس بطل العالم السابق الألماني ميكايل شوماخر خلف مقود فيراري «إف 2007» التي قادت الفريق الإيطالي إلى لقب بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا ــــ1، للمرة الأولى عندما قاد السيارة على حلبة فيورانو حوالى 5 لفات من دون أن يُسجل الزمن الذي حققه خلال هذه اللفات. يذكر أن شوماخر الذي سيشارك في كانون الأول المقبل في سباق الأبطال السنوي التقليدي الذي سيكون مسرحه ملعب ويمبلي، يشغل حالياً منصب مساعد المدير العام التنفيذي للفرنسي جون تود.

شركتان للإطارات في «موتو جي بي» 2008

تراجعت «دورنا» الشركة المنظمة لبطولة العالم للدراجات النارية عن قرارها بحصر مهمة تزويد الفرق بالإطارات في موسم 2008 بشركة واحدة، بحسب ما أعلن الاتحاد الدولي للدراجات النارية «فيم». ويبدو أن «دورنا» قد رضخت لتهديدات شركتي ميشلان وبريدجستون بالانسحاب من بطولة العالم إذا أصر المنظمون على قرارهم بحصر تزويد الفرق بالإطارات بشركة واحدة. ويشكل التراجع عن قرار الحصرية ضربة لبطل العالم السابق الإيطالي فالنتينو روسي دراج ياماها الذي كان أكثر المتحمسين لفكرة حصر تزويد الإطارات بشركة واحدة، بسبب المشاكل الكثيرة التي عاناها هذا الموسم جراء تواضع أداء إطارات ميشلان، ما سمح للأوسترالي كايسي ستونر دراج دوكاتي المزودة بإطارات بريدجستون بخطف اللقب العالمي.

ووكر من ميامي إلى مينيسوتا

حصل مينيسوتا تمبروولفز على خدمات المخضرم أنطوان ووكر من ميامي هيت مقابل التخلي للأخير عن ريكي ديفيس في صفقة تضمنت 5 لاعبين استعداداً لانطلاق الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة الذي يفتتح في 30 الشهر الحالي.
وحصل ميامي على خدمات لاعب الارتكاز المخضرم مارك بلاونت، فيما حصل مينيسوتا على مايكل دولياك وواين سيميين، إضافة الى حق ميامي في الجولة الأولى من «درافت 2008».

ميغسون يدرّب بولتون

عيّن بولتون وندررز صاحب المركز الأخير في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم غاري ميغسون مدرباً له خلفاً لسامي لي الذي أنهى ارتباطه معه الأسبوع الماضي. وترك ميغسون (48 عاماً) منصبه مدرباً لليستر (درجة ثانية) بعد ستة أسابيع فقط على وصوله للانضمام الى بولتون حيث وقّع على عقدٍ يمتد عامين ونصف عام.

أدو يواجه عقوبة لبصقه على سنتورك

وجّه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تهمة الى الغاني أريك ادو لاعب وسط ايندهوفن الهولندي لبصقه على سميح سنتورك خلال مباراة فريقه مع فنربخشه التركي في دوري الأبطال. وستُبحث المسألة (قبل إصدار قرار عقوبة) في اجتماع لجنة التأديب للاتحاد الأوروبي في نيون.