هومنتمن يحتفظ بلقب «العربية»


إحتفظ فريق سيدات نادي هومنتمن بلقب بطولة الأندية العربية في كرة الطاولة، بعد فوزه على فريق اسمنتت بنزرت التونسي 3 - 0، في نهائي النسخة التاسعة عشرة التي جرت منافساتها في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة 19 دولة عربية. واللقب هو الرابع لنادي هومنتمن بعد أعوام 2002 و2003 و2006. ومثّل الفريق في هذه البطولة اللاعبات ماريانا صومنجيان، لارا كاجبشيان، نيفين مومجوغليان، ليزا بيريكيان، ونويل كيشيشان والبطلة الصينية زانغ يو. كما أشرف على تدريب الفريق المدرب الصيني وانغ شانغ هونغ ومساعد مدرب منتخب لبنان للناشئين آفو مومجوغليان فيما ترأّس البعثة رافي مومجوغليان.

بطولة الثانية: انطلاقة قوية للسلام والغازية

استهل السلام زغرتا مشواره المضني للعودة إلى بطولة الدرجة الثانية بفوز متأخر على المودة طرابلس 2ـــــ0 على ملعب طرابلس البلدي، في الأسبوع الأول للمجموعة الثانية للبطولة. وسجل هدفي السلام وهبة الدويهي في الدقيقتين 71 و79. قاد المباراة الحكم شوقي حيدر مع حسن قانصوه وعقيل زلزلي وعلي رضا حكماً رابعاً.
وفي أولى مباريات المجموعة الأولى، ضرب الشباب الغازية بقوة وتغلب على مضيفه الإصلاح البرج الشمالي 4ـــــ0 على ملعب الإصلاح، سجلها قاسم ضاهر وحسين فروخ ومصطفى حلاق وجمال شكرون في الدقائق 18 و25 و64 و68. أدار اللقاء بشير أواسة مع عدنان عبد الله وعلي أمين وفادي كلاجيان حكماً رابعاً.
• وتقام، اليوم، مباراة واحدة ضمن المجموعة الأولى، فيلتقي الريان مع الرياضي العباسية على ملعب بلدة أنصار (الساعة 15:30).
ويختتم الأسبوع الأول، غداً، فيلعب ضمن المجموعة الأولى الأهلي النبطية مع ضيفه البرج على ملعب الأهلي في كفرجوز. وفي المجموعة الثانية يلتقي الإخاء الأهلي عاليه مع هومنتمن على ملعب بحمدون البلدي، والنهضة بر الياس مع المحبة طرابلس على ملعب جمال عبد الناصر في بلدة الخيارة البقاعية. (وتقام جميع المباريات الساعة 14:30).

ناشئو لبنان مع العراقيين اليوم

يلتقي منتخب لبنان للناشئين (تحت 16 سنة) نظيره العراقي، عند الساعة 17.40 عصراً بتوقيت بيروت، ضمن المجموعة الثالثة لتصفيات بطولة آسيا لكرة القدم التي تُقام في السعودية حتى 7 تشرين الثاني، وتلتقي ضمن المجموعة عينها السعودية مع بوتان والهند مع سيريلانكا. ويلعب لبنان مباراته الثانية أمام السعودية في 30 الجاري، ومع الهند في 1 تشرين الثاني، ومع بوتان في 4 منه، ومع سيريلانكا في 7 منه.

النجمة يعود الى ملعبه

يحتضن ملعب النجمة في المنارة، اليوم عند الثالثة والنصف عصراً، أول تمرين للفريق بعد أن تحولت أرضية الملعب الى بساط أخضر. ومازالت الأشغال مستمرة على صعيد مرافق الملعب والسور الذي سيحيط أرضيته.