الدورات الدولية في كرة المضرب


خرج التشيلي فرناندو غونزاليس، المصنف ثانياً، من الدور ربع النهائي لدورة بازل السويسرية الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 140 ألف دولار، إثر خسارته أمام الفنلندي ياركو نيمينن 3ـــــ6 و5ـــــ7. ولحق به الفرنسي بول هنري ماتيو، الثامن، بخسارته أمام القبرصي ماركوس باغداتيس 2ـــــ6 و6ـــــ7.
• دورة ليون: واصل الفرنسيون منافسات دورة ليون الفرنسية الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها حوالى 660 ألف دولار، فتأهل الفرنسي مارك جيكل إلى الدور نصف النهائي بفوزه على الأرجنتيني دييغو هارتفيلد 7ـــــ5 و6ـــــ3، ولحق به مواطنه جو ويلفريد تسونغا بتغلبه على البلجيكي أوليفييه روشو 6ـــــ3 و6ـــــ2.
• دورة سان بطرسبرغ: تأهل الروسي ميخائيل يوجني، المصنف ثالثاً، إلى الدور نصف النهائي من دورة سان بطرسبرغ الروسية الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها مليون دولار، بعد انسحاب الألماني فيليب كولشرايبر، السابع، والنتيجة لمصلحة الروسي 6ـــــ4. فيما خرج الإيطالي بوتيتو ستاراسي، الرابع، إثر خسارته أمام الإسباني فرناندو فرداسكو، السادس، 3ـــــ6 و4ـــــ6.
• دورة لينتس: خرجت الروسية آنا تشاكفيتادزه، المصنفة أولى، من الدور ربع النهائي لدورة لينتس النمساوية الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 421 ألف يورو، إثر خسارتها أمام السويسرية باتي شنايدر، السادسة، 1ـــــ6 و0ـــــ6. وتأهلت السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا، الثانية، إلى نصف النهائي بفوزها على الأوكرانية الونا بوندارنكو 6ـــــ4 و1ـــــ6 و6ـــــ3.

زفانتزيغر لولاية ثانية في الاتحاد الألماني

أُعيد انتخاب تيو زفانتزيغر رئيساً للاتحاد الألماني لكرة القدم في الكونغرس السنوي الذي عقد أمس في ماينتس. وكان زفانتزيغر (62 عاماً) قد تسلم رئاسة الاتحاد الألماني في أيلول 2006، وقد تمّ التجديد له للبقاء في منصبه لمدة ثلاث سنوات، وهو كان المرشح الوحيد أمام 252 ممثلاً للنوادي المحترفة والهواة.

ريال مدريد يرصد بنزيما

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن مهاجم منتخب فرنسا وفريق ليون الفرنسي كريم بنزيما هو أحد أهداف نادي ريال مدريد الإسباني للموسم المقبل. وأكدت الصحيفة «أن بنزيما (19 عاماً) أقنع كل الموفدين من ريال مدريد الذين ذهبوا لمشاهدته بقدراته، وأن النادي وضع جميع إمكاناته للحصول على خدماته». وأضافت: «إن النادي الإسباني الذي لا يريد الانتظار حتى نهاية الموسم للقيام بعمليات الانتقال الخاصة به يأمل أن يرى جميع عناصره مكتملة في حزيران 2008 ويسعى إلى التعاقد مع بنزيما في أسرع وقت ممكن».