مقررات لسلّة لبنان
عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلستها الأسبوعية، مساء الجمعة الماضي في مقر الاتحاد برئاسة بيار كاخيا وحضور غالبية الأعضاء. وبعد التداول في المواضيع المدرجة في جدول الأعمال، أصدرت مقرّرات أبرزها: أن تعود جميع مداخيل المباريات الى صندوق الاتحاد على أن يتحمّل هذا الأخير جميع مصاريف المباريات، وحدّدت رسوم الدخول الى الملاعب بـ5 آلاف ليرة لبنانية لمباريات الدرجة الأولى رجال وثلاثة آلاف للدرجة الأولى سيدات والثانية رجال، إضافة الى اعتماد بطاقة موسمية بقيمة 75 ألف ليرة تخوّل حاملها حضور جميع المباريات في كل الدرجات.

إعداد واستقلال للريشة الطائرة

نظم الإتحاد اللبناني للريشة الطائرة، يوم السبت، في الوحدة الرياضية التابعة لوزارة الشباب والرياضة في بئر حسن، دورة إعداد مفتوحة بعنوان «قوانين وأنظمة الريشة الطائرة» حضرها مندوبون من نوادٍ ومدارس وجامعات واتحاديين. وأكد الأمين العام للإتحاد جاسم قانصوه على إقامة دورة الإستقلال، الخميس 22 تشرين الثاني في قاعة بيار الجميل المقفلة في المدينة الرياضية، للفئات العمرية 90–91، 92–93 ,89 وما فوق. للمشاركة الاتصال على 01/454586 – 70/131141.

اختتام دورة تنس لورويال

أحرز جورج قبلان لقب فردي القدامى ومارك كسرواني ونانسي كركي لقب زوجي المختلط لدورة التنس الأولى التي نظّمها فندق لورويال ـــــ ضبية، وحضرها مدير الفندق ناثر أوجي وعدد كبير من هواة اللعبة. وختاماً، توجه أوجي بالتهنئة الى الفائزين شاكراً كلاً من ساهم في إنجاح الدورة، ومؤكداً تنظيمها سنوياً، ثم وزّع الكؤوس على مستحقيها.