لبنان يقابل الهند اليوم ويعود غداً
مع انقشاع سحب التأجيل، أمس وقبله، من أمام لقاء منتخبي لبنان والهند لكرة القدم ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010، وبعد استتباب الأحوال الجوية في القارة الهندية، تقرر إقامة المباراة الموعودة، اليوم الثلاثاء في مدينة غوا الساحلية، في الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت بيروت (3 عصراً في الهند).
وكان المنتخبان قد وصلا إلى غوا صباح أمس وخاضا تمارينهما تباعاً على ملعب جواهر لال نهرو في غوا (ملعب المباراة). وستصل البعثة اللبنانية الى بيروت في الثانية والنصف من بعد ظهر غد الأربعاء، وهذا ما سيفسح المجال أمام اللاعبين لمشاركة أنديتهم في التمارين قبل انطلاق المرحلة الثانية من بطولة الدوري يوم السبت 3 تشرين الثاني.

حيفا بطل دورة المدهون

أقام المكتب الحركي للشباب والرياضة الفلسطينية في لبنان دورة الشهيد سميح المدهون في كرة القدم، وذلك على ملعب نادي شباب الساحل. وفي المباراة الختامية فاز فريق حيفا على فريق أريحا بنتيجة 2 ـــــ 1، وبعدها قدّم راعي الدورة العميد خالد عارف أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت الجوائز والكؤوس على مستحقيها، وقدّم له المكتب الحركي درعاً تذكارية.

العدد الأول من مجلة الأنصار

صدر العدد الأول الشهري من مجلة الأنصار الرياضية، على أن يوزع على المكتبات العامة بسعر 2000 ليرة لبنانية. ويحوي العدد موضوعات أنصارية منوّعة تحت عناوين: خروج مقنّع للأنصار من دوري أبطال العرب، وكريم دياب يثق بالجهاز الفني واللاعبين، وبداية جيدة للفريق في الدوري، ولقاءان مع الحارس زياد الصمد ونجم العهد أونيكا، ونبيل بعلبكي ليس الأول والأخير. إضافة إلى تقديم مدرسة الأنصار الكروية وجيلها الجديد، ولقب أول لفريق السيدات، ولقطات من سجل النادي وباقة آراء متفرقة. يرأس تحرير المجلة الزميل محمد حدادة ويعاونه الزملاء هاشم مكه، أندرياس ورودولف الشامي.

لقاء لـ«بيروت ماراثون»

استضافت جمعية الرسالة الاجتماعية في مدينة عاليه بالتعاون مع مجلس البلدية اللقاء الموسع لفعاليات المدينة وقضائها ضمن حملة الترويج لسباق بلوم بيروت ماراثون 2007، بدعم من وزارة الشباب والرياضة ومجلس بلدية بيروت، والذي تنظمه جمعية بيروت ماراثون يوم الأحد 18 تشرين الثاني.
حضر اللقاء حشد من الشخصيات تقدمهم مدير مدارس العرفان الشيخ سامي أبي المنى والشيخ محمد الريس، مدير مستشفى الايمان، الى ممثل مجالس بلدية ومؤسسات تربوية وجمعيات نسائية واجتماعية وخيرية وثقافية وأندية رياضية.
وشكرت رئيسة جمعية بيروت ماراثون مي الخليل من أسهم في عقد اللقاء، مشددة على أهمية الالتزام بشعار السباق «يلا نركض» الذي يعدّ بمثابة الدعوة الى كل القطاعات والمؤسسات والأفراد من أجل أن يركضوا تحت عناوين وطنية وإنسانية ورياضية.