اجتماع رياضي مهني برئاسة الخليل
اجتمع الأستاذ خليل الخليل مدير البطولة المهنية الرابعة في مقر الوحدة الرياضية في الدكوانة، أمس، بمندوبي المناطق ورؤساء لجان البطولة، وتباحث المجتمعون في محتويات الكتيّب الذي أصدرته الوحدة، وتم تحديد مواعيد المسابقات الرياضية (6 ألعاب جماعية و3 فردية تنظّم بين شهري كانون الثاني وأيار من العام المقبل).

حمود يعزّز القوى والبادمنتون للمدارس

اجتمع رئيس وحدة الانشطة الرياضية عدنان حمود مع رئيس اتحاد البادمنتون خضر فرشوخ وأمينه العام جاسم قانصو، وتباحثوا في السبل الآيلة الى نشر اللعبة عبر المدارس.. وتعهّد فرشوخ بتوفير التجهيزات اللازمة، ثم التقى حمود خبير ألعاب القوى انطوان السبعلي، وتداولا في ظروف اللعبة والسعي لتحسين أرقامها على عتبة المشاركة في دورة الالعاب المدرسية في الأردن، كذلك اجتمع مع اعضاء اللجنة التنفيذية للبطولة الرياضية المدرسية قبل إقرار نظامها
العام.

حكّام لبنان في تصفيات ناشئين آسيا

عاد طاقم حكام لبناني مؤلف من الحكم الرئيسي رضوان غندور والمساعدين حيدر قليط وأحمد قواص من أبو ظبي بعد مشاركتهما في قيادة مباريات المجموعة الرابعة ضمن تصفيات بطولة آسيا للناشئين (تحت 16 عاماً).
وكان للحكام اللبنانيين حصة كبيرة من المباريات، حيث قاد غندور ثلاث مباريات (الأعلى بين الحكام الرئيسيين)، وقليط خمس وقواص أربع، وكانت أبرز مباراة للثلاثي اللبناني لقاء الامارات وتركمنستان الفاصل والذي انتهى بخسارة الامارات 1 ـ 2 وخروجها من التصفيات.

خسارة ثانية لناشئي لبنان

خسر منتخب لبنان للناشئين(تحت 16 عاماً) أمام السعودي 1 ـ 4، في المجموعة الثالثة لتصفيات بطولة آسيا لكرة القدم. وسجل هدف لبنان محمد قدوح في الدقيقة 27. وهذه هي الخسارة الثانية للبنان بعد الأولى أمام العراق 0 ـ 5. وسيقابل لبنان غداً منتخب بوتان في مباراته الثالثة.

سكواش موفنبك

ينظم منتجع موفنبك بيروت دورة السكواش الثالثة على ملاعبه، من 5 الى 16 تشرين الثاني، بعدما نجح في البطولتين الماضيتين. وستشمل الفئات: أ، ب، وقدامى (50 عاماً وما فوق)، على أن تجرى المباريات بين الخامسة والعاشرة مساء.
وقال المدير العام يورغ هوري «إننا نشجع لعبة السكواش لأنها رياضة مميزة تجمع بين الفطنة والسرعة وقوة الرد، وتنمّي طاقات بدنية وفكرية عديدة». ودعا المنظمون من يرغب في المشاركة بالبطولة إلى الحضور الى النادي في المنتجع أو الاتصال هاتفياً (802715 -01).