الانتقادات تلاحق رونالدينيو مجدداً
عادت الانتقادات لتلاحق نجم المنتخب البرازيلي وفريق برشلونة الاسباني في الصحف المحلية الصادرة امس. وجاءت عناوين الصحف على النحو الآتي: رونالدينيو «الأسوأ»، و«روني يحدث الانقسام» و«لا يمرر الكرة» الى زميله الفرنسي تييري هنري. ورأت صحيفة «سبورت» الصادرة في برشلونة أن النادي يبدو «منقسماً حول مستقبل رونالدينيو» الذي لم يعد يحظى «بدعمٍ وافر داخل مجلس الادارة ولا بثقة الجماهير في المدرجات». ورأت «إل بريوديكو» الكاتالونية أن «ايام رونالدينيو باتت معدودة في ملعب نوكامب، لكن رحيله لم يتوضح بعد».

ويب حكماً لأرسنال للأسبوع الثاني

أثار تعيين هاورد ويب لقيادة مباراة ارسنال وضيفه مانشستر يونايتد، الأحد في المرحلة الـ12 من الدوري الانكليزي الممتاز، جدلاً كبيراً لا سيما أنه يأتي بعد اسبوع من قيادته مباراة ليفربول وارسنال (1ـــــ1).
وبررت الرابطة اختيارها بأن هاوارد ويب هو الأفضل حالياً في البلاد «لذلك من الطبيعي أن يتمّ اختياره لمباراة من هذا المستوى. فالحكام الافضل يقودون المباريات الافضل».

وقْف كوتو لبصقه على لاعب منافس

قرّر القاضي الرياضي في الاتحاد الايطالي لكرة القدم ايقاف البرتغالي فرناندو كوتو مدافع بارما 3 مباريات لبصقه على لاعبٍ منافس في المباراة التي فاز فيها بارما على ليفورنو 3ـــــ2. وبعد مشاهدة شريط المباراة تبيّن أن كوتو بصق على المهاجم البولوني اريون بوغداني.
وكان القاضي نفسه قد أوقف مهاجم نابولي الاوروغوياني مارتشيلو زالاييتا لتصنعه الإعاقة والحصول على ركلة جزاء في المباراة امام يوفنتوس (3ـــــ1).

عودة متوقعة لسانيول بعد 3 أسابيع

أفاد مدرب نادي بايرن ميونيخ، متصدر ترتيب الدوري الالماني لكرة القدم اوتمار هيتسفيلد أن عودة المدافع الفرنسي ويلي سانيول متوقعة بعد ثلاثة اسابيع، اثر غياب دام 7 اشهر خضع خلالها اللاعب لعملية جراحية في ركبته. وقال هيتسفيلد: «عاود سانيول التدريب مع الفريق لكنه في حاجة الى 3 اسابيع اضافية لكي يلعب مباراة رسمية مجدداً» رافضاً تأكيد تاريخ محدد لعودة الدولي الفرنسي.
وأصيب سانيول في ركبته في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا امام ميلان الايطالي اواخر آذار الماضي وخضع لعملية جراحية في مطلع نيسان، وهو بدأ تدريبات إفرادية في 12 تشرين الاول الجاري قبل أن ينضم الى الفريق الاول امس. ويعدّ سانيول المرشح الاول لارتداء شارة القائد بعد اعتزال حارس بايرن ميونيخ الحالي اوليفر كان في نهاية الموسم الحالي.