نظراً لإشغال قاعة ملعب الرئيس العماد اميل لحود بتنظيم نشاطات رياضية عسكرية اليوم، اضطر الاتحاد اللبناني لكرة اليد الى تعديل برنامج المرحلة الأولى من إياب بطولته العامة وفق الآتي: الجمعة 2/11 ـــــ الشباب حارة صيدا × المشعل بدنايل (4,30 عصراً). الجيش × الهوليداي بيتش (6,30 مساء). الشباب مار الياس × الجنوب الرياضي (8,30 ).

وفي المباراة الأولى (منقولة تلفزيونياً)، سيحاول المشعل (ثاني الترتيب برصيد 16 نقطة) أن يبقى على مسافة خطوة من تحقيق لقبه الموعود، وكفة الفوز تميل ناحيته، دون إغفال سعي فريق شباب حارة صيدا (الخامس بـ 12 ن) لتحقيق المفاجأة.
وفي المباراة الثانية، يستضيف الجيش (المتصدّر بـ 16 ن) فريق هوليداي (الرابع بـ 12ن)، وتبدو نقاط المباراة أقرب الى الجيش نظراً لتكثيف تمارينهم هذه الأيام استعداداً للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية، والتي ستنظّم في الكويت ابتداء من 14/ 12/ 2007، وفي هذا السياق سيرسل المسؤولون عن فريق الجيش قائمة بأسماء البعثة الى مقر الاتحاد مطلع الاسبوع المقبل.
وفي ختام مباريات المرحلة سيلعب الشباب مار الياس (السابع بـ 6 ن) مع الجنوب الرياضي تول (السادس بـ 8 ن)، وعنوان اللقاء بينهما هو الهروب من قاع الترتيب، علماً أن الاتحاد كان قد ألغى مبدأ الإسقاط إلى «الثانية» فور انسحاب النسور بعلبك قبل انطلاق المرحلة الأولى من البطولة.
(الأخبار)