باريكيللو في طريقه إلى «سوبر أغوري»


يبدو أن هوندا مستعدّ للتخلي عن سائقه البرازيلي روبنز باريكيللو لمصلحة فريقه الثاني «سوبر أغوري ـــــ هوندا» الموسم المقبل رغم أن الطرفين يرتبطان بعقدٍ ينتهي في 2008. وذكرت مجلة «أف وان ريسينغ» المتخصّصة أن الفريق الياباني فقد الثقة بسائقه البرازيلي المخضرم (35 عاماً)، ونقلت عن احد المقربين من هوندا أنه يرى باريكيللو كغيره من السائقين امثال النمسوي ألكسندر فورتس والايطالي جانكارلو فيسيكيلا والالماني رالف شوماخر: «انتهى وقتهم وعليهم الاعتزال».

وقف بيع تذاكر أولمبياد بكين 2008

اعتذر منظمو اولمبياد بكين 2008 على تعليق بيع التذاكر الخاصة بهذا الحدث بسبب الإقبال الهائل الذي تسبّب بتعطيل اجهزة الكومبيوتر. وكان من المفترض أن يتم بيع 1.8 مليون تذكرة للمقيمين في الصين، إلا أن الضغط الناتج من الإقبال الهائل تسبب بتعطيل عملية الحجوزات، لأن أجهزة الكومبيوتر انهارت. وتلقى الموقع الخاص ببيع التذاكر اكثر من 8 ملايين طلب حجز في الساعة الاولى من بدء هذه العملية، وهو ما لم يكن يتوقعه المنظمون على الإطلاق.

إنكلترا ستترشح لمونديال 2018

أعلن الاتحاد الانكليزي لكرة القدم في موقعه على شبكة «الانترنت» أن بلاده ستقدّم رسمياً ترشيحها لاستضافة نهائيات مونديال 2018. ويأتي إعلان الاتحاد الانكليزي بعد اجتماع مطول عقد امس بحضور رئيس الاتحاد جف طومسون والمدير التنفيذي براين بارويك. وتمّ خلال الاجتماع بحث العديد من محاور العمل، أبرزها تعزيز الدعم الدولي للملف الانكليزي وإيجاد ممولين واختيار المدن والملاعب القادرة على استضافة المباريات وضمان جاهزية البنى التحتية الضرورية.

الإماراتي مطر يثير اهتمام لنس

أكد الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب الإمارات أن الدولي اسماعيل مطر لاعب نادي الوحدة تلقى عرضاً للاحتراف في لنس الفرنسي. وكشف ميتسو أن ممثلين عن لنس كانوا في ابوظبي وحضروا مباراة الإمارات مع فييتنام في اياب الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2010، وأبدوا إعجابهم بمطر الذي سبق أن شاهدوه خلال مباراة ودية لمنتخب الإمارات مع لنس.

أنيلكا يُصاب مجدداً

أعلن نادي بولتون وندررز الإنكليزي أن مهاجمه الفرنسي نيكولا انيلكا قد اصيب مجدداً في عضلة الفخذ الخلفية. وكان انيلكا (28 عاماً) قد غاب عن لقاء فرنسا مع ليتوانيا في 17 تشرين الاول الجاري ثم عن المباراة التي جمعت فريقه مع ارسنال في 20 منه لإصابته بتقلص عضلي أيضاً. ويأمل بولتون أن يستعيد انيلكا نشاطه لمواجهة وست هام الاحد المقبل ويكون على استعداد للمشاركة في تجمع المنتخب الفرنسي بعد 10 ايام.