حقّق الصداقة فوزه الثاني على حساب الهوليداي بيتش بنتيجة كبيرة 29 ـــ 15 (الشوط الأول 15 ـــ 8)، وذلك في المباراة التي أُجريت على ملعب نادي ومدرسة سيدة الجمهور في ختام المرحلة الرابعة من بطولة لبنان لكرة اليد. سيطر الصداقة على اللقاء لتفوق لاعبيه الفني والبدني، وقدّم مباراة سريعة رغم أنه لعب من دون لاعبين أجانب على عكس الهوليداي الذي ظهر بعيداً عن مستواه الذي قدّمه في المباراتين السابقتين أمام حارة صيدا والجنوب وفاز عليهما. وعوّض الصداقة خسارته أمام المشعل في المرحلة الماضية، علماً نه تقدّم منذ بداية المباراة وبلغت النتيجة 4 ـــ 0 بعد 10 دقائق، ثم 11 ـــ 6 بعد ثلث ساعة، وأنهى الشوط الأول بفارق 7 أهداف (15 ـــ 8). وفي الشوط الثاني عجز الهوليداي كلياً عن مقارعة منافسه الذي بانت له السيطرة وتمكّن من حسم النتيجة بسهولة.
وكان محمد سلام (الصداقة) أفضل مسجل في المباراة بـ8 أهداف، فيما سجّل هادي سرقادي 5 أهداف للهوليداي.
  • مثل الصداقة الحارسان سامي همدر وشادي كحيل واللاعبون محمد سلام ومحمد زين الدين وجميل قصير ويامن دمج وفيليب تامر وحسين موسى وحسن عيسى وجهاد زيعور ومحمد حراجلي وزاهر عاشور وحسين ميقاتي ومصطفى عمار.

  • مثل الهوليداي الحارس عبد الرحمن العيان (سوري) واللاعبون بيار لحود وفاليري أسمر وهادي سرقادي (سوري) ومارك أبيض وأنطوان بولس ومارك هادو وعمر ابي نادر وسهاد زين الدين ورواد زين الدين وجورج بتروني.

  • قاد المباراة الحكمان الدولي حلمي شعيب والقاري زياد منصور والقاري قاسم مقشر ميقاتياً وأحمد مزنر اتحادياً.

  • وبعد نهاية المرحلة الرابعة ما زال فريق المشعل في صدارة الترتيب بـ9 نقاط، وصعد الجيش الى المركز الثاني بـ9 نقاط، وتراجع الهوليداي الى المركز الثالث بـ8 نقاط، وتقدم الصداقة الى المركز الرابع بـ7 نقاط، والشباب حارة صيدا خامساً بـ6 نقاط، والجنوب تول سادساً بـ6، والشباب مار الياس سابعاً بـ3 نقاط.

  • وتنطلق المرحلة الخامسة يوم الجمعة، على ملعب سيدة الجمهور بلقاء الجنوب الرياضي والجيش الساعة 6 مساءً، والمشعل والشباب مار الياس الساعة 7.30، وتُختتم المرحلة يوم السبت بمباراة الشباب حارة صيدا والصداقة عند الساعة 5.