فوز النجمة على الصفاء 1ـ0 ودّياً
فاز فريق النجمة أمس على فريق الصفاء 1ـــــ0، في مباراة ودية على ملعب المدينة الرياضية، سجّله بلال نجارين في الشوط الأول من كرة عباس عطوي الثابتة. وشارك مع النجمة الثلاثي الصربي وبرز المدافع ميلان، وقدم لاعبو النجمة مباراة جيدة وصنعوا سبع انفراديات من دون القدرة على تعزيز النتيجة. وشارك مع الصفاء لاعبان كاميرونيان وبرازيلي. وأجرى المدربان نيناد وسمير سعد تغييرات كبيرة على تشكيلة الفريقين في الشوط الثاني، حيث أراحا معظم اللاعبين.

كأس لبنان للتنس ينطلق اليوم

تنطلق اليوم الاثنين، مسابقة كأس لبنان بالتنس لعام 2007، التي يُنظّمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه الستة في الكسليك تحت إشراف الاتحاد اللبناني للعبة بمشاركة أكثر من 150 لاعباً في خمس فئات وهي: فردي رجال، فردي سيدات، زوجي رجال، قدامى (بين 35 و50 سنة) وقدامى (فوق الـ50 سنة).

دورة التنس في الموفنبيك

أعلن فندق ومنتجع موفنبيك في بيروت انطلاق الدوري الثاني للتنس بين النوادي، الذي يستمر حتى الأحد المقبل، بمشاركة أكاديمية ربيع أبو حسون (R.A.H) لكرة المضرب و120 لاعباً يتوزعون على ست فئات. تجري المباريات على ملعبي الموفنبيك، وتشمل الفئات التالية: فردي الرجال، زوجي الرجال، فردي النساء، وفتيات دون 18 عاماً، وزوجي مختلط. وكانت كلمة لمدير نادي Essential Spa & Health Club في الموفنبيك، كمال خليل، شدد فيها على أهمية هذا الحدث السنوي على الساحة الرياضية في لبنان، مشيراً إلى «أننا نعتز بتعاوننا مع أكاديمية ربيع أبو حسون لكرة المضرب في تنظيم هذا الحدث الرياضي المهم على الصعيد الوطني الذي أصبح موعداً سنوياً ينتظره اللبنانيون».

الكؤوس الأفريقية لكرة القدم

تأهل فريق الاتحاد الليبي الى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على ضيفه النجم الساحلي التونسي 2 ـ 0، المتأهل في مرحلة سابقة عن المجموعة الأولى. وتعادل الجيش الملكي وشبيبة القبائل 1 ـ 1.
وفي كأس الاتحاد تصدر الصفاقسي المجموعة الأولى بفوزه على مازيمبي 2 ـ 0. وفي المجموعة الثانية فاز المريخ على كوار يونايتد 4 ـ 1، والاسماعيلي على دولفين 1 ـ 0.