إنطلقت، أمس، مسابقة كأس لبنان بالتنس لعام 2007 التي يُنظّمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة بمشاركة أكثر من 150 لاعباً في فئات فردي الرجال، فردي السيدات، زوجي الرجال، قدامى (بين 35 و50 سنة) وقدامى (فوق الـ50 سنة). وفاز باتريك حبيب على محمد هيدوس ونقولا كنعان على مارك حنّاوي وديميتري ميرزا على ألكسندر مخباط وطوني شاهين على نائل عرابي وفكتور شقير على سيريل ورده بالتغيّب وروي خوري على أنطو بوياجيان ووائل عياش على شفيق مراد وجاد حيدر على اندريه بحلق وباتريك عنيد على مارك نجار ووسام تابت على انطوني غريّب وجوزيف صفير على جو مقبل وعارف داعوق على ايريك جهشان وشربل شقير على وجدي تابت وغريغوري حرب على جوزيه عبد بالتغيّب وفيليكس أسعد على عماد نحاس ودومينيك شفتري على زاهي عبد الساتر.المنافسة على أشدها في القوس والنشاب
شهدت بطولة لبنان للقوس والنشاب لما دون الـ18 عاماً، منافسة قوية في قاعة الرئيس صائب سلام الأحد الماضي، ليحلّ في فئة ما دون الـ12 محمد منصور (مار الياس) أولاً، ثم علي منصور (الفوز طرابلس) ثانياً. وفي فئة ما دون الـ18 حلّ مارك ابي خليل (المون لاسال) اولاً، وانطوني الريس (حملايا) ثانياً.
«عبر لبنان لعدائي الطرق»
نظمت جمعية «عبر لبنان لعدائي الطرق»، سباق نصف الماراتون السنوي الخامس 21,100 كلم تحت اشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى تكريماً لشهداء الجيش. وعند الرجال، حلّ العدّاء الاردني سليمان الغضران اولاً فيما احتلت البطلة الاوكرانية الدولية مارينا دوبروفا المركز الاول عند السيدات، تلتها اللبنانية ماريا بيا نعمة.