«بيروت ماراتون» تُعلن عن سباق 2007
تقيم جمعية بيروت ماراتون، اليوم، احتفالاً رسمياً للإعلان عن إطلاق سباقها السنوي الذي يحمل اسم «سباق بلوم بنك ماراتون 2007»، وذلك في فندق مونرو ـــــ عين المريسة (5 عصراً)، وستلقى كلمات لكل من وزير الشباب والرياضة أحمد فتفت ورئيس بلدية بيروت عبد المنعم العريس ورئيسة جمعية بيروت ماراتون مي الخليل، وسيعرض فيلم وثائقي بعنوان «It,s My Marathon» وهو من إعداد Filmworks .

الصفاء يحرز لقب الشهيد خالد عيدو

أحرز فريق قدامى الصفاء لقب دورة المحامي الشهيد خالد وليد عيدو بفوزه على فريق العدالة 3ـــــ0، في المباراة النهائية التي أجريت على الملعب الكبير في حرج بيروت ـــ قصقص. ونظم الدورة فرع جمعية بيروت للتنمية الاجتماعية في رأس النبع بمشاركة 16 فريقاً على مدى خمسة أيام، انطلقت الاثنين الماضي بإشراف اللاعب السابق زياد الغول.

السباق الدولي السابع للسرعة

يُنظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة، ATCL، السباق الدولي السابع للسرعة في دير القمر الأحد المقبل. ويندرج هذا السباق ضمن بطولة الشرق الأوسط لسباقات السرعة للعام الجاري، وسيُقفل باب التسجيل عند السادسة من مساء اليوم في مكتب الراليات التابع للنادي المنظّم في الكسليك، على أن تقام التجارب الحرّة للسائقين اللبنانيين الخميس 6 الجاري ولجميع السائقين الجمعة 7 الجاري وللسائقين الأجانب السبت 8 الجاري.

دورة «الجمهور» في التنس

أعلن نادي الجمهور الرياضي تنظيم دورته السنوية الثالثة للناشئين في التنس على ملاعبه من 10 أيلول الجاري وحتى 16 منه، تحت إشراف اتحاد اللعبة. وخصصت الدورة للإناث والذكور في الفئات العمرية: 10 سنوات، 12، 14، 16 و18، وحددت آخر مهلة للتسجيل عند السادسة من مساء الجمعة في 7 الجاري في مقرّ النادي المنظّم. لمزيد من المعلومات الاتصال على الرقمين التاليين: 03/824901 أو 03/318949.

جارودي ضيف «لقاء رياضي»

يحلّ رئيس النادي الرياضي هشام جارودي ضيفاً على برنامج «لقاء رياضي»، عند الساعة الخامسة على إذاعة صوت الموسيقى 106.5 MHZ من تقديم الزميل فارس كرم. وستتناول الحلقة شؤون كرة السلة اللبنانية وصفقة إنتقال فادي الخطيب الى الرياضي.