صدر عن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات أبرزها : الاطلاع على الكتاب الوارد من وزارة الشباب والرياضة، المؤرخ في 29 آب الماضي، والقاضي بمنع دخول الجمهور الى الملاعب، وبناء عليه تم إلغاء بطولتي "النخبة" و "السوبر" واعتبار مباراة العهد مع الحكمة كأنها لم تقم أصلا، وعرض الاتحاد اتسعداده لمحاورة السلطات الرسمية لحل مشكلة منع الجمهور... أو« فلتبادر الحكومة الى التعويض المالي للاتحاد لمواجهة أكلاف اقامة المباريات الرسمية.

- الالتزام بإقامة مباراة منتخب لبنان الأولمبي مع نظيره العراقي ، يوم السبت 8 ايلول الجاري (الملعب البلدي ـ 8,45) من دون جمهور انصياعاً لقرار السلطة الرسمية.
- تلبية دعوة الاتحاد القبرصي لاقامة مباراتين وديتين بين منتخبي لبنان وقبرص (تحت 17 سنة) في نيقوسيا بتاريخ 18 و20 ايلول الجاري.
- السماح للاعبات الفلسطينيات المسجلات لدى وزارة الداخلية اللبنانية بالمشاركة في البطولة النسائية واستثناءهن من صفة اللاعبات الاجنبيات.
- الموافقة على مشاركة سيدات الصداقة في البطولة النسائية لكرة القدم، التي سينظّمها نادي الضباط في ابو ظبي بين 16 و25 الجاري.
- الموافقة على طلب نادي شعلة الكمال تنظيم دورة ودية بمشاركة 8 نواد من 7 الى 25 ايلول الجاري في بعقلين.
- إعتماد اللائحة النهائية للأندية المشاركة في مسابقة كأس لبنان وتضم 37 ناديا، بواقع 11 من أندية الدرجتين الثالثة والرابعة إضافة الى المشاركة الألزامية لأندية الأولى (12) والثانية (14).
- إعتماد اللوائح النهائية للأندية المشاركة في فئات الآمال (11) والشباب (25) والناشئين(20) والأشبال(13).
- إجراء قرعة مسابقة كأس لبنان في 12 الجاري (مقر الاتحاد ـ 4 عصرا).
(الأخبار)