احتفل نادي الأنصار الرياضي بافتتاح مدرسته لكرة القدم في حفل حاشد اقيم على ملاعب قصقص ـ الحرج بحضور أعضاء مجلس أمناء النادي والجهاز الفني واللاعبين وأهالي الطلاب والجمهور. وتضمن برنامج الحفل عروضاً مهارية لطلاب المدرسة الذين اعلن عن التحاق 30 منهم بفريق أشبال النادي. وتم الإعلان أيضاً عن إطلاق دورة رمضانية يشارك فيها طلاب المدرسة الذين سيتوزعون على فرق تحمل أسماء لاعبي الفريق الأول للنادي بحيث سيشرف هؤلاء على اللاعبين الصغار خلال الدورة. وكانت مدرسة الأنصار أطلقت نشاطها في 15 تموز الماضي، واستقطبت نحو 400 لاعباً اختارت منهم نحو 200. وأشرف على المدرسة المدرب الأردني ناصر حسان الذي اشار الى تعميم المدرسة في انحاء لبنان.


الاولمبي والصفاء

لعب منتخب لبنان الاولمبي مباراة تحضيرية، أمس، أمام فريق الصفاء في اطار استعداده للقاء الهام المرتقب مع نظيره الاولمبي العراقي، مساء السبت، على الملعب البلدي بيروت. وغاب عنه الكابتن علي السعدي لايقافه آسيويا والمهاجم طارق العلي لاصابته. واشرك الفريقان جميع لاعبيهم على مدى الشوطين، وفاز الصفاء بثلاثة اهداف بيضاء سجلها رامز ديوب وحسين طحان واللاعب الجديد عبدالله طالب ( من نادي المودة طرابلس).

اتحاد الطاولة يهنّئ الجيش

هنّأ الرئيس الفخري للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة سبيرو أبو رجيلي ورئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا وأعضاء اللجنة الإدارية واللجان العاملة وجميع الأندية والإداريين واللاعبين، الجيش اللبناني بانتصاره الكبير على الإرهاب وعلى أعداء لبنان.