نظّم الاتحاد اللبناني للسباحة المرحلة الاولى من بطولة لبنان الصيفية في المسبح الاولمبي لنادي الرمال، الاثنين، برعاية قائد الجيش اللبناني العماد ميشال سليمان وبمشاركة 249 سباحاً وسباحة ينتمون الى 18 نادياً اتحادياً. وحلّ أول في فئة (الرجال 18 سنة وما فوق) عمر دعبول ووائل قبرصلي (الجزيرة)، وائل قبرصلي ورامي حطب وعمر دعبول وأحمد بغدادي (بدل ــ الجزيرة). وعند السيدات (فوق 18 سنة) حلّت أولى، ألين حطب وسلوى صعب (الجزيرة)، ماريا جبور (أكوامارينا).

وفي فئة الفتيان (16ــ17) سنة: وائل برجاوي وهشام فردون (الجزيرة)، الياس ياشوعي (الكولينا)، علاء دعبول (الجزيرة)، سعد الله يوسف، جاد يوسف، زياد عبد الله، رامي جريج (بدل، رس ساليناس).
وفي فئة الفتيات (16ــ17) سنة فازت: ميريلا علم وماريا ابو ناضر (الجمهور)، نيفين عشي (الجزيرة)، مروى صعب، بيتي مقبل، سارة ميقاتي، نيفين العشي (بدل ــ الجزيرة).
وعند الصبيان (14ــ15) سنة فاز: طارق الكعكي (الجزيرة)، جورج فاتول (المون لاسال)، محمود داعوق وخليل بدران وسامر يغمور وطارق الكعكي (بدل ــ الجزيرة).
وعند الصبايا (14ــ15) سنة: دانا خلاط (الصفرا مارين)، نبال يموت (الجزيرة)، جوان سكاف، تريسي خياط، انغريد مغبغب، ليليان علم (بدل، الجمهور).
وعند الصغار (12ــ13) سنة: مارك بسيط (اكوامارينا)، مارون واكد، جان مارك ابي نادر، جوني نار، بول ربيز (بدل، الرمال).
وعند الصغيرات: جورجيا جبرا (الرمال)، مليسا بيطار (اكوامارينا)، جورجيا جبرا، شيرين صالح، كالين مطر، ديا نو رعد (بدل، الرمال).
وعند الاطفال (10ــ11) سنة: سيمون حداد وجورج دويهي (اكوامارينا)، سيمون حداد، شارلي سلامه، جورج دويهي، كارل سعاده (بدل، اكوامارينا).
وعند الطفلات: جنيفر رزق الله (الرمال).
وعند الأحداث: نيكولا بخعازي (الجمهور) وسارة الخطيب (النجاح).
كأس لبنان للتنس في يومها الثاني
تتابعت مسابقة كأس لبنان للتنس لعام 2007 التي يُنظّمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه في الكسليك، لليوم الثاني، تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة، بمشاركة أكثر من 150 لاعباً، وسجّلت أمس النتائج التالية: في فردي الرجال، فاز وائل عياش على ديميتري ميرزا، ومروان كرم على جاد حيدر، وباتريك عنيد على باتريك داية، ونبيل ساسين على دانيال جاليس بالتغيّب، ووسام تابت على وهيب مكنية بالتغيّب، ورامي عثمان على شربل شاهين، وجيمي ضاهر على غريغوري حرب، ونقولا بريدي على طوني شاهين، ونقولا كنعان على فيكتور شقير، وربيع غنّوم على باتريك حبيب، وفيليكس أسعد على بيار شمعون، وجوزيف صفير على فادي سعاده بالتغيّب.
وفي فردي السيدات، فازت سعاد عكاري على ليلي عون، ومهى اسعد على ليلي حلو، وغادة ابو خليل على ميشيل عقل، وميشيل شكر على زينة سليم بالانسحاب، ونانسي كركي على شيرين باز.
(الأخبار)