بيروت تحتضن المصارعين العرب غداً


تفتتح غداً (4 عصراً)، وفي قاعة نادي التعاضد ـــــ المزرعة، بطولة العرب للشباب في المصارعة الرومانية بحضور ممثل قائد الجيش العقيد ألبير كرم، ويشارك في البطولة التي ستنطلق نزالاتها في التاسعة صباحاً مصارعون من 8 دول عربية هي : اليمن، العراق، مصر، الأردن، قطر، الإمارات، فلسطين ولبنان.

ماراثون بيروت يحتفل

من الـ 2003 بدأنا نركض بكل الاتجاهات على طول مساحة الوطن واليوم صرنا بــ 2007، أربع مرات ركضنا في بيروت وركض معنا العالم ، وكل مرة كان شعارنا « اركضي يا بيروت» ويعود شعارنا الآن « يلّا نركض». بهذا أطلقت رئيسة جمعية بيروت ماراثون مي الخليل سباق « بلوم بيروت ماراثون للعام 2007» في حفل أقيم، أمس، في فندق مونرو بحضور حشد من المهتمين، تقدمهم شخصيات سياسية وعسكرية واجتماعية وبلدية وقنصل نيجيريا. وبعد أداء النشيد الوطني بصوت رانية يونس، وكلمة لرئيس بلدية بيروت عبد المنعم العريس، أعلن رئيس مجلس إدارة بلوم بنك، سعد الأزهري، توقيع عقد الرعاية للسباق على مدى ثلاث سنوات. وأخيراً، أشاد المسؤول الإعلامي حسان محيي الدين بمواكبة الإعلام الوطني للنشاط الماراثوني العام.

الفارس حمشو يفوز بثنائية كأس سورية

توّج الفارس احمد حمشو بطلاً مزدوجاً للنسخة الأولى من كأس سورية لقفز الحواجز التي اختتمت بنادي سيف الشام قرب دمشق، وقام بتنظيمها اتحاد الفروسية السوري كتطبيق عملي وضغط غير معتاد على نخبة من فرسان سوريا قبل إعلان تشكيلة المنتخب السوري الذي سيشارك في جولات الدوري العربي المؤهل لكأس العالم. وحقق حمشو(15 عاماً) ثنائية الفوز بصدارتي الفئتين الأولى والثانية.