إيقاف رباط ستّة أشهر عن المشاركات الدولية
علمت الأخبار أن الاتحاد اللبناني لألعاب القوى قرّر في جلسته أمس، إيقاف بطل الوثب العالي جان كلود رباط عن المشاركات الدولية لمدة ستة أشهر، إضافة الى الطلب منه تقديم إعتذار عبر وسائل الإعلام التي توجه منها بإنتقادات إلى وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والاتحاد اللبناني، على أن يعيد الاخير النظر في قراره بعد تقديم رباط إعتذاره. وفي حال بقي قرار الاتحاد قائماً سيغيب رباط عن دورة الألعاب العربية في القاهرة الشهر المقبل، ودورة الألعاب الآسيوية داخل القاعة في ماكاو.

خسارة ثانية لسيّدات لبنان في غرب آسيا

لقي منتخب لبنان لكرة القدم للسيدات خسارته الثانية على التوالي وكانت أمام سيدات المنتخب الايراني القوي 0 ــ 3، ضمن منافسات بطولة غرب آسيا الثانية، التي تستضيفها عمّان حتى 7 أيلول الجاري، وبمشاركة 4 منتخبات هي لبنان، سوريا، الأردن وايران. يشار الى أن الخسارة الأولى للبنان كانت امام سوريا وبالنتيجة عينها (سوريا خسرت امام ايران 0 ــ 13)، وسيخوض المنتخب اللبناني مباراته المقبلة امام المنتخب السوري عند الرابعة من بعد ظهر غداً على المركز الثالث.

أبطال كمال الأجسام إلى «البحر المتوسط»

غادرت لبنان، اليوم، بعثة لبنان في كمال الأجسام للمشاركة في بطولة البحر المتوسط الـ28 التي ستقام في مدينة اللاذقية السورية بين 5 و9 أيلول الجاري، وترأس البعثة رئيس اتحاد اللعبة مليح عليوان، فيما سيمثّل لبنان: نبيل بركة (65 كلغ) وباسكال حمود (85) وسامر مكحل (90) وزاهر مكحل (فوق الـ100).
ومن جهة أخرى، وافق الاتحاد على مشاركة زاهر وسامر مكحل وحسان حجولا في بطولة قطر كلاسيك الدولية ( الدوحة ـــــ 9 الجاري).

البراعم بطل دورة النبطية الكروية

أحرز فريق البراعم النبطية اللقب الثامن لدورة مكتبة النادي الحسيني في النبطية السنوية بمشاركة ثمانية أندية جنوبية هي: الأهلي النبطية، الليطاني دوير، الجبل حاصبيا، الشباب الغازية، حاروف، البراعم النبطية، الأهلي صيدا والفجر عربصاليم.
وفاز في المباراة النهائية، على ملعب النادي الحسيني، فريق البراعم النبطية على فريق الليطاني دوير 1ـ0 بهدف سجّله اللاعب المتألّق خليل معتوق من تسديدة بعيدة في الدقيقة 37، وقاد المباراة الحكّام حسام مقدم ومصطفى بواب ومحمد وهبي وحسان زهري. وكان فريق البراعم قد أخرج الأهلي النبطية، المنظم، في الدور نصف النهائي، فيما أخرج فريق الليطاني دوير فريق شباب الغازية. وفي نهاية المباراة قلّد راعي البطولة الشيخ عبد الحسين صادق، إمام مدينة النبطية، الحكام واللاعبين الميداليات، وسلّم الكؤوس للفريقين الأول والثاني وللفريق المثالي (الشباب الغازية).
(الأخبار)