تلاقي إسبانيا في نهائي الناشئين
ستلتقي نيجيريا مع إسبانيا بعد غد الاحد في المباراة النهائية لبطولة العالم للناشئين التي تستضيفها كوريا الجنوبية، وذلك اثر فوزها على المانيا 3ـــــ1 في ثاني مباراتي الدور نصف النهائي. سجل لنيجيريا ماكولي كريسانتوس وياكوبو الفا وكابيرو اكينسولا في الدقائق 10 و18 و90، ولألمانيا طوني كروس في الدقيقة 33.

فينغر يجدّد عقده مع أرسنال

ذكرت إذاعة «بي بي سي» البريطانية أن المدرب الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الإنكليزي جدّد عقده لثلاث سنوات إضافية مع النادي اللندني. وأشارت الإذاعة إلى أن النادي سيعلن تجديد العقد رسمياً في اليومين المقبلين، موضحة أن فينغر سيتقاضى بموجبه 4 ملايين جنيه استرليني (نحو 8 ملايين دولار) سنوياً.

ميلان برعاية «طيران الإمارات»

سترعى شركة «طيران الإمارات» ميلان الإيطالي بطل دوري الأبطال في الموسم الماضي. ووقعت الشركة اتفاقية الرعاية، أمس، في «ميلانيللو» مقر تدريبات الفريق اللومباردي، وسيتم بموجبها إبراز شعارها داخل ملعب «سان سيرو».
يذكر أن «طيران الإمارات» ترعى أندية أرسنال الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وهامبورغ الألماني أيضاً.

الطرابلسي يقترب من لو مان

أبدى نادي لو مان الفرنسي تفاؤله بخصوص التوصل إلى اتفاق للتعاقد مع مدافع المنتخب التونسي حاتم الطرابلسي. والتقى مسؤولو لو مان بوكلاء أعمال الطرابلسي الذي يبحث عن فريق منذ انتهاء عقده مع مانشستر سيتي الإنكليزي الصيف الماضي.
وعانى الطرابلسي الموسم الماضي إصابات عدة، ما دفع مانشستر سيتي إلى فسخ العقد الذي يربط بينهما، علماً بأنه انضم إلى صفوفه مباشرة بعد مونديال ألمانيا 2006، حيث قدّم عروضاً جيدة، وأبدت أندية عدة اهتمامها بالتعاقد معه بينها باريس سان جيرمان.

برشلونة لا يريد إيتو في أمم أفريقيا

أعرب نادي برشلونة الإسباني عن رغبته بعدم مشاركة مهاجمه الدولي الكاميروني صامويل إيتو، الذي ستبعده الإصابة بين شهرين و3 أشهر عن الملاعب، مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة في غانا العام المقبل.
وكان إيتو قد خضع لعملية جراحية بعد تعرّضه لتمزقٍ حاد في فخذه اليمنى خلال المباراة الودية لبرشلونة مع إنتر ميلان الإيطالي (5ـــــ0)، الأربعاء الماضي، على «كأس جوان غامبر» السنوية.