فازت، أمس، سيدات الأنصار على سيدات هومنمن 4 ـــــ 0، ضمن الدورة الأولى التي ينظمها الأنصار على ملعبه. وسجّلت الأهداف رندا الرواس، ديما كريّم، مريام نعيمة ونادين شتكلف. وقاد المباراة الحكم رانيا السمروط مع ألبرتا عواد وريم الشامي.وكانت الدورة قد شهدت فوز سيدات الصداقة على سيدات فريق الشباب طرابلس 15 ـــــ 0.
وسجلت الأهداف آية العموري (4)، سارة بكري (4)، تغريد حمادة (2)، لارا بهلوان (2)، رشا محمد، هناء عاشور وسارة حيدر. وقاد المباراة الحكم ألبرتا عواد بمعاونة حيدر قليط وريم الشامي.
  • ويلتقي، اليوم، فريق الأنصار للرجال على ملعبه مع فريق العهد في مباراة ودية عند الساعة الخامسة عصراً.

  • ذهبية و5 برونزيات في الكيك بوكسينغ
    شاركت بعثة المنتخب اللبناني للكيك بوكسينغ في بطولة العالم لجميع أساليب الكيك بوكسينغ، التي نظمتها الجمعية العالمية للكيك بوكسينغ WKA في مدينة كارلسروه الألمانية من 26 آب لغاية 1 أيلول 2007، بفريق مؤلف من 14 شخصاً هم: عبد الرحمن الريس ـــــ رئيس بعثة وحكم دولي، حسان الغضبان ـــــ حكم دولي، فادي شبارو مدرب، ناجي حسن إداري واللاعبين: ندين السمرة، سامر حسن، حسن خير الدين، عمر بركة وهشام برازي (اللواء بيروت)، محمد عودي وعلي حمادي (فري نايت جيم)، علاء جمال الدين وبلال نويهض (جامعة هايكازيان)، نجيب حيدر (فنون الدفاع عن النفس) وانضمّ إليهم اللاعب بشار مارون المقيم في ألمانيا. وقد شارك في البطولة 1600 لاعب ولاعبة ينتمون إلى 32 دولة.
    وقد أحرز الفريق اللبناني ميدالية ذهبية وخمس برونزيات جاءت على النحو الآتي:
    1 ـــــ في اللايت كونتاكت للشباب: أحرز البطل سامر حسن لقب بطل العالم لوزن 55 كلغ فائزاً على بطل بلجيكا، وأحرز البطل عمر بركة برونزية وزن 70 كلغ بعد أن انتقل إلى دور الثمانية بواسطة القرعة حيث قابل بطل إيرلندا الشمالية وفاز عليه بإجماع القضاة.
    وفي الفل كونتاكت، أحرزت ندين السمرة برونزية وزن 60 كلغ للسيدات بعد خسارتها أمام بطلة العالم الروسية.
    وفي اللوكيكس، أحرز البطل حسن خير الدين برونزية وزن 85 كلغ، وأحرز البطل محمد عودي برونزية وزن 70 كلغ، وأحرز اللبناني المقيم في ألمانيا بشار مارون برونزية وزن 80 كلغ.
    وعقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ـــــ سافات جلستها العادية، حيث درس المجتمعون المواضيع المدرجة في جدول أعمالهم واتخذوا مقررات عدة أهمها:
    ــــــ تهنئة قائد الجيش وضباطه وعناصره على النصر الذي تم إحرازه في مخيم نهر البارد.
    ـــــ ترقية اللاعب الدولي حسن خير الدين إلى حزام أسود رابع دان ابتداءً من تاريخه، بعد دراسة ملفه المكتمل والمتضمن مشاركاته في التمارين والدورات الاتحادية ودورات التحكيم وحصوله على درجة قاض اتحادي ومشاركاته في البطولات الدولية حيث أحرز للبنان ميداليات عدة وكان الأخيرة برونزية وزن 85 كلغ في اللوكيكس.
    ـــــ الموافقة المبدئية على دعوة الاتحاد الروسي للكيك إلى المشاركة في البطولة الدولية التي ينظمها على هامش بطولة أوروبا للجمعية العالمية ورد بان أماتور كيك بوكسينغ WPKA من 9 لغاية 15 تشرين الأول في مدينة أنابا على البحر الأسود. وعلى جميع الأندية التي ترغب في مشاركة لاعبيها إرسال طلب رسمي للمشاركة يتضمن وزن اللاعب مع الأسلوب الذي يود المشاركة به وصورة عن جواز سفر اللاعب، في مهلة أقصاها 20 أيلول الجاري