شارك لبنان في المهرجان الأول للرقص الرياضي، الذي نظمته تركيا بإشراف الاتحاد الدولي للعبة في أنطاليا، وشاركت فيه 15 دولة يمثلها 44 ثنائياً من بينهم 4 من لبنان. وقد جاءت مشاركة الفرق اللبنانية التي تشارك للمرة الأولى في هذا النوع من المسابقات بالإيجابية، نظراً لاستمرارهم على حلبة الرقص حوالى أربع ساعات قبل الوصول إلى الأدوار النهائية التي انتقل إليها حكماً نجوم روسيا وليتوانيا وألمانيا ومولدافيا واستونيا وايسلاندا الذين احتلوا على التوالي المراكز الست الأولى.في ما خص ترتيب الثنائي اللبناني الذي تقدم أبطال تركيا والنروج فجاء ترتيب الثنائي داني وسنتيا واكيم في المركز الـ 31 من بين 44 فريقاً، فيما احتل الثنائي فرنسوا وريتا خطار المركز الـ 34 أمام كرم بو حسان وجويل عزام مركز 38 وإيلي صهيون ونتالي أونانيان مركز الـ 39.
نهائي لبنان للفرق في كرة الطاولة
تقام اليوم نهائيات بطولة لبنان لفرق الرجال والسيدات في كرة الطاولة لعام 2007 على طاولات نادي مون لاسال ابتداء من السادسة مساء. ويجمع نهائي السيدات، ناديي الأدب والرياضة (كفرشيما) وهومنتمن (بيروت)، أما لقب الرجال فانحصر بين الرياضي (بيروت) وهومنتمن (بيروت).
دورة نادي الجمهور في التنس للناشئين
انطلقت أمس دورة نادي الجمهور الرياضي السنوية الثالثة للناشئين في التنس على ملاعبه، تحت إشراف اتحاد اللعبة وبمشاركة أكثر من 120 لاعباً ولاعبة. وفي اليوم الأول من المنافسات، فاز مايكل شاكر على طارق نمور، ومارك مكرزل على البير أسود، وجورج أسود على جو فيليب يزبك، وكارل مكرزل على ألكسندر خوري، وأنطوان غبريال على شربل مكرزل وكميل شاوي على راوول أبي كرم. وتستمر المنافسات بدءاً من التاسعة والنصف من صباح اليوم.
حفرون ـ إهمج يفتتح مهرجانه الرياضي
افتتح نادي حفرون ــ إهمج دورته الرياضية الأحد الماضي عبر استعراض للفرق ولوحات معبّرة تحيةً لعطاءات الجيش اللبناني. وانطلقت بعده مباراة في الكرة الطائرة فاز فيها بطل لبنان نادي البوشرية على فريق الجيش، وتلتها مباراة تغلب فيها فريق الفيدار على شباب حفرون. وتستمر فاعليات المهرجان حتى نهاية الأسبوع الجاري، حيث تقام مباريات في الكرة الطائرة وكرة القدم والسلة.
(الأخبار)