مهرجان الصدر الرياضي
لمناسبة إحياء الذكرى الـ29 لتغييب الإمام موسى الصدر ورفيقيه، اختتم مكتب الشباب والرياضة في حركة أمل، السبت الماضي، في بلدة كفرملكي «مهرجان الإمام الصدر الرياضي» الأضخم في إقليم التفاح. وضمن منافسات المهرجان، حلّ محمد حمدان أول في سباق الماراثون، وعند الصغار فاز علي حسن صوان باللقب. وفي الميني فوتبول، حل نادي الصدر أول. وفي كرة الطاولة فاز قاسم طبوش بالمرتبة الأولى، وانتهت مباريات كرة القدم بفوز تفاهم ناديي الوحدة والتضامن.

حفل تخريج نادي يغمور

رعت جمعية العزم والسعادة الاجتماعية ـــــ الجناح الرياضي حفل التخريج الذي أقامه نادي يغمور الرياضي لدفعة من أبطاله في الكيك بوكسينغ والتاي بوكسينغ لعام 2007، وذلك في قاعة مرج الزهور في أبي سمراء بطرابلس بحضور مسؤول القطاع الشبابي في جمعية العزم ماهر ضناوي ورئيس نادي يغمور، عزام رواس وأعضاء النادي وحشد كبير من المشاركين. وتحدث مدرب منتخب لبنان في الكيك بوكسينغ هاشم يغمور عن إنجازات ناديه التي حققها في الأعوام الماضية عبر مشاركته في عدد من المباريات الدولية والمحلية والعربية في أهم الألعاب القتالية في العالم.

حوار سبور حول مشاكل الكرة

يحل نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم ريمون سمعان ضيفاً على برنامج حوار سبور، على شاشة تلفزيون NBN، الساعة 8،30 مساء اليوم، في حوار شامل مع مقدمه رشيد نصار حول أوضاع كرة القدم اللبنانية. وسيتوقف البرنامج طوال شهر رمضان المبارك.

الأهلي يعزّز صفوفه بتعاقده مع فتحي

تعاقد النادي الأهلي بطل مصر وأفريقيا وثالث أندية العالم رسمياً مع أحمد فتحي لاعب شيفيلد يونايتد الإنكليزي. وكشف المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار في النادي القاهري العريق أن التعاقد مع فتحي سيكون لمدة أربعة مواسم تبدأ في كانون الثاني المقبل. وسيحصل النادي الإنكليزي على 675 ألف جنيه إسترليني (1.3 مليون دولار)، مشيراً إلى أن اللاعب سينضم إلى تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة، وبناء على وجهة نظر الجهاز الفنى للأهلي سوف يتقرر إعارة اللاعب لمدة ثلاثة أشهر حتى يحين موعد قيده فى كانون الثاني.

هوار محمد يواجه الإيقاف

يواجه نجم المنتخب العراقي لكرة القدم هوار ملا محمد عقوبة الإيقاف لمباريات عدة بسبب الشكوى التي رفعت ضده من نادي أبولون القبرصي إلى الاتحاد الدولي نتيجة عدم التحاقه بفريقه حتى الآن. وأكد رئيس الاتحاد العراقي حسين سعيد أن الاتحاد العراقي طلب من الجانب القبرصي العمل على تسوية الأمر بشكل ودي يسمح لهوار الالتحاق مجدداً بصفوف فريقه وسحب الشكوى. يشار إلى أن اللاعب هوار ملا محمد الحائز مع منتخب بلاده لقب كأس آسيا 2007 يمتد تعاقده مع أبولون حتى عام 2008، لكنه لم يلتحق بفريقه لأسباب تتصل بعروض احترافية تلقاها عقب النهائيات الآسيوية لم يكتب لها النجاح.