فوز البرازيل على الولايات المتحدة
فازت البرازيل على مضيفتها الولايات المتحدة 4-2 في المباراة الدولية الودية التي اقيمت بينهما في شيكاغو.
وافتتح المنتخب الاميركي التسجيل بواسطة كارلوس بوكانيغرا بكرة سددها بيسراه اثر ركنية في الدقيقة 20، لكن البرازيل ادركت التعادل في الدقيقة 32 عندما سدد كاكا كرة قوية صدّها الحارس تيم هاورد فاصطدمت بمدافعه اونيوو وارتدت الى داخل شباكه.
وتقدّم المنتخب البرازيلي برأسية لوسيو في الدقيقة 52، وردّت الولايات المتحدة التحية عبر كلينت ديمبسي بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 73، لكن الكلمة الاخيرة كانت لرونالدينيو بعد دقيقتين ليرجح كفة فريقه من ركلة حرة، قبل ان يختتم ايلانو التسجيل في الدقيقة الاخيرة من ركلة جزاء.
وتوقفت المباراة بين المكسيك وضيفتها بنما بعد نهاية الشوط الاول بسبب الامطار الغزيرة التي هطلت في بويبلا. وكان المنتخب المكسيكي متقدّماً بهدفٍ سجله مدافع بنما فيليبي بالوي خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 33.
وتلعب المكسيك مع البرازيل غداً في بوسطن (الولايات المتحدة) في مباراةٍ ودية ايضاً.

ألمانيا تكتسح الارجنتين في إفتتاح المونديال

استهلت ألمانيا حملة الدفاع عن لقبها بطلة لكأس العالم للسيدات بفوز ساحق على الأرجنتين 11ــ0 في إفتتاح مباريات المجموعة الأولى للبطولة التي تستضيفها الصين حتى 30 الجاري. وسجل الأهداف فانينا كوريا (2 خطأ في مرماها) وكارستن غاريفريكس وميلاني بيهرينغر وبريغيت برينتز (3) وريناتي لينغور وساندرا سميسك (3) .
وتقام، اليوم، ثلاث مباريات، فضمن المجموعة الثانية تلتقي الولايات المتحدة الأميركية مع كوريا الشمالية والسويد مع نيجيريا، وضمن الأولى تلعب انكلترا مع اليابان.

بارك يأمل العودة بداية 2008

يأمل الدولي الكوري الجنوبي بارك جي سونغ، جناح مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم الذي خضع لعملية جراحية في الرباط الصليبي لركبته، العودة الى الملاعب مطلع سنة 2008 بحسب ما صرح لموقع النادي على شبكة «الانترنت».
وقال سونغ: "امل ان اتمكن من اللعب مطلع السنة المقبلة. وضع ركبتي في تحسن مستمر وكل شيء يسير في الاتجاه الصحيح حالياً".

عملية جراحية تؤجّل عودة كليتشكو

خضع الملاكم الاوكراني العملاق فيتالي كليتشكو بطل العالم السابق في الوزن الثقيل (تصنيف المجلس العالمي للملاكمة) لعملية جراحية في ظهره في احد مستشفيات النمسا.
وكان مقرراً ان يلتقي كليتشكو مع الاميركي جميل ماكلين في 22 الحالي في ميونيخ. واكدت مصادر ان العملية التي اجريت للملاكم كانت دقيقة جداً واستغرقت ساعات عدة.