اختتام «أكوامارينا 1» في التنس
اختتم المجمع السياحي «أكوامارينا 1» دورته السنوية المفتوحة في التنس، بمشاركة نحو 150 لاعباً ولاعبة من مختلف الأندية والمجمعات السياحية البحرية. وجاءت النتائج النهائية كالآتي: فاز شارل فخري على جاد سعاده وجورج رزق على أنطوني غريّب وميشلين ديب على ساندرين جبرا. وفي منافسات الزوجي، فاز وائل عياش ومهى أسعد على نبيل ساسين وساندرين جبرا، ونبيل ساسين ومروان كرم على مارك ضومط وجيمي ضاهر. وعند القدامى، فاز جورج قبلان على جو تابت، ووائل عياش على دومينيك شفتري. وفي الختام وزّعت الكؤوس والميداليات.

مهرجان التضامن برعاية القائد

يفتتح نادي التضامن الصفرا مهرجانه الـ40 على ملاعبه، اليوم الثامنة مساء، برعاية قائد الجيش العماد ميشال سليمان. وسيبدأ باستعراض الفرق المشاركة في لعبتي السلة والطائرة والكشفية (الكشاف المسيحي) ثم إضاءة الشعلة وإطلاق الأسهم النارية ولوحات راقصة لفرسان العذراء وكلمات وتكريمات تليها مباراة بين فريقي الجيش اللبناني والسفارة الأميركية.

«هوبس» ينظم دورة الشهيد خالد عيدو

ينظم نادي هوبس على ملاعبه في طريق المطار، دورة الشهيد المحامي خالد وليد عيدو السنوية الأولى بكرة السلة، ابتداءً من الاثنين 17 أيلول وحتى الجمعة 5 تشرين الأول 2007. ويشارك في الدورة عشرة فرق توزعت على مجموعتين، وتضم لاعبين قدامى، ولاعبي نوادي الدرجة الأولى ومنتخبي الشباب والرجال ورفاق الفقيد.