الرياضي وهومنتمن بطلا لبنان في {الطاولة}
احتفظ نادي الرياضي (بيروت) ببطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى لفرق الرجال في كرة الطاولة لعام 2007، بفوزه في المباراة النهائية على هومنتمن (بيروت) ومن دون أي خسارة ضمن بطولة لبنان التي نظّمها اتحاد اللعبة على طاولات قصر الرياضة في المون لاسال.
وفي فئة السيدات، أضاف نادي هومنتمن (بيروت)، بطل العرب ولبنان، لقباً جديداً بإحرازه بطولة لبنان على حساب منافسه التقليدي الأدب والرياضة (كفرشيما).

فضية آسيوية لنيكوغوصيان في الكونغ فو

عاد البطل اللبناني الناشئ في لعبة الوو ـــــ شو كونغ فو، فاتشيه نيكوغوصيان (11 عاماً) بعد مشاركته في بطولة آسيا التي جرت في كوريا الجنوبية، وأحرز فيها ميدالية فضية في أسلوب العصا (غون شو). يذكر أن اللاعب شارك في دورة تدريبية في إحدى المدارس الصينية دامت شهرين تحت إشراف مدربه الصيني شن شاو ينغ.

فوز سيدات الأنصار 16 ـ 0 في الدورة الأولى

فازت، أمس، سيدات الأنصار على سيدات فريق الشباب طرابلس 16 ـ0، ضمن الدورة الأولى للسيدات التي يقيمها الأنصار على ملعبه. وسجّل الأهداف: ديما كريّم(5)، ميريام نعيمة(3)، نادين شتكلف(2)، ناديا عساف، رندا رواس، ريان رشيد، هدى العوضي، سعاد طاقش ونانسي تشايليان. ويلتقي، اليوم عند الساعة الثالثة، فريقا الصداقة وهومنمن.

اليوم الثالث لمنافسات «الجمهور» في التنس

لليوم الثالث على التوالي، تتابعت دورة نادي الجمهور الرياضي السنوية الثالثة للناشئين في التنس على ملاعبه، تحت إشراف اتحاد اللعبة. وضمن هذه المنافسات، فاز كريم غطاس على هنري كتانة وجورج شمعون على هوغو مازاييف وجاد كركي على كودي رايبودو وجان غطاس على جورج نواح وايليو نصر الله على روبن حرب وكارلوس شمص على ألان بحلق وبراين دندن على انطوني بحلق ونعيم راباي على فيليب خوري وجان غطاس على فيليب عيسى وكارلوس شمص على مايكل شاكر وجورج اسود على نعيم راباي ورودي نحله على كميل شاوي وجيوفاني سماحة على جاد سعادة. وتستمرّ المنافسات بدءاً من التاسعة والنصف من صباح اليوم.

عودة بعثة الاسكواش من قطر

عادت بعثة لبنان في الاسكواش من دولة قطر بعد مشاركتها في بطولة العرب الـ19 للناشئين (دون 15 سنة)، التي استضافتها الدوحة بين 4 و10 أيلول الجاري بمشاركة 8 دول عربية، وحل الفريق اللبناني المؤلف من طارق ومحمد الخطيب وعمر غرّة في المركز الثاني. كما شارك رئيس اتحاد الاسكواش اللبناني محمود البدوي في اجتماعات الاتحاد العربي التي أسفرت عن منح لبنان شرف استضافة بطولة الأندية العربية لعام 2008.