البرازيل تثأر من المكسيك ودّياً
أنهت البرازيل بطلة اميركا الجنوبية جولتها الاميركية بفوزٍ ثأري على المكسيك 3ـــــ1 في مباراة ودية أقيمت في بوسطن. وسجل للبرازيل كليبير وكاكا وافونسو الفيش في الدقائق 44 و80 و86، وللمكسيك التي ألحقت الخسارة الوحيدة بالبرازيل في كوبا اميركا (2ـــــ0) كاشو في الدقيقة 42.
وفازت ألمانيا بلاعبين من الصف الثاني على رومانيا 3ـــــ1 في مباراة أقيمت بينهما في كولن. وسجل للفائز برند شنايدر ودافيد اودونكور ولوكاس بودولسكي في الدقائق 42 و65 و83، وللخاسر دورين غويان في الدقيقة الثالثة.

فوزان لليتوانيا وفرنسا في ختام الدور الثاني

فازت ليتوانيا على سلوفينيا 80ـــــ61، في ختام الدور الثاني من بطولة اوروبا المقامة في اسبانيا. وكان المنتخبان قد ضمنا تأهلهما الى ربع النهائي. وتلتقي ليتوانيا مع كرواتيا، وسلوفينيا مع اليونان، وفرنسا الفائزة على تركيا 85ـــــ64، مع روسيا، فيما تلعب ألمانيا مع اسبانيا المضيفة.

الدورات الدولية في كرة المضرب

خرج الروسي نيكولاي دافيدنكو المصنف اول من الدور الثاني لدورة بكين الدولية البالغة قيمة جوائزها 363 ألف يورو، اثر خسارته امام الكرواتي ماريو سيليتش 3ـــــ6 و4ـــــ6. وخرج ايضاً الفرنسي جو ويلفريد تسونغا السابع بخسارته امام الالماني نيكولاس كيفر 3ـــــ6 و4ـــــ6.
وبلغ الاسباني طومي روبريدو الثالث الدور ربع النهائي بفوزه على الافريقي الجنوبي ريك دي فويست 6ـــــ2 و6ـــــ3. ويلتقي روبريدو في الدور المقبل مع الروسي ايغور كونيتسين الثامن الذي تغلب على الاميركي كيفن كيم 7ـــــ6 و6ـــــ4.
  • دورة بالي: تأهلت الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة اولى الى الدور ربع النهائي من دورة بالي الاندونيسية البالغة جوائزها 163 ألف يورو بفوزها على الاوسترالية كايسي ديلاكا 6ـــــ4 و6ـــــ4. وتلتقي يانكوفيتش في الدور المقبل مع الاميركية ليندساي دافنبورت التي واصلت انتصاراتها بتغلبها على مواطنتها جولي ديتي 6ـــــ1 و6ـــــ4.

  • وخرجت السويسرية باتي شنايدر والاسبانية انابيل ميدينا غاريغس المصنفتان ثالثة ورابعة توالياً من الدور الثاني بخسارة الاولى امام الرومانية سورانا سيرستيا 2ـــــ6 و7ـــــ5 و5ـــــ7، والثانية امام الايطالية سارة ايراني 5ـــــ7 و6ـــــ4 و4ـــــ6. وتلتقي سيرستيا في ربع النهائي مع مواطنتها ادينا غالوفيس، في حين تلعب ايراني مع اليابانية ايكو ناكامورا السابعة والفائزة على الفرنسية يوليا فيدوسوفا 6ـــــ2 و6ـــــ2.

    15 مليون دولار لإنارة حلبة لوسيل!

    كشف رئيس الاتحاد القطري لرياضة السيارات والدراجات النارية ناصر بن خليفة العطية ان تنظيم جائزة قطر الكبرى في فترة مسائية ستكون كلفتها 15 مليون دولار لتأمين الانارة المطلوبة فقط بهدف احتضان اول سباق ليلي.