فروسيّة جبران
يقيم الاتحاد اللبناني للفروسية، غدا، مسابقة في القفز فوق الحواجز(115 و125 سنتم) تكريما للفارس الشهيد جبران التويني، وذلك على مرمح نادي المون لاسال ـ عين سعادة إبتداء من الساعة الثالثة عصرا. وقد وجّهت الدعوة الى عدد من الفاعليات لحضور المسابقة التي خصص للفائزين فيها جوائز قيّمة.

الحاج بطل كأس المير للدراجات

فاز زاهر الحاج بلقب كأس الاتحاد اللبناني للدراجات السنوي، باسم رئيسه الأسبق الراحل طانيوس المير الذي خدم اللعبة لأكثر من 30 عاماً. نظّم السباق في منطقة مارينا ضبية على مسافة 77 كلم بمشاركة 25 دراجاً من فئتي الرجال والناشئين يمثلون أندية هومنتمن بيروت وأنطلياس وعنجر، هومنمن سن الفيل، حملايا، المزار وفريق قوى الأمن الداخلي. وسجل الفائز ساعتين و9 دقائق و7 ثوان، تلاه سمير ليان فكيفورك ألتونيان ثالثاً. وسلمت السيدة كارين الميرشختورة، ابنة الراحل، ورئيس الاتحاد فاتشيه زادوريان وإداريون الكؤوس والميداليات إلى الفائزين.

تنس الجمهور

تتابعت دورة نادي الجمهور الرياضي السنوية الثالثة للناشئين بالتنس على ملاعبه تحت إشراف اتحاد اللعبة. وفي النتائج: فاز جاد كركي على وسام داوود، وكلووي كتانه على ادريانا صهيون، وجاد كركي على جيوفاني سماحة، وكارلوس شمص على مارك مكرزل، ونعيم راباي على ديلان دندن، وبراين دندن على جاد كركي، وجان غطاس على مارك غلام، وجيمي ضاهر على رودي نخله.

مقررات اتحاد كرة الطاولة

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة مقررات أبرزها:
ـ تهنئة ناديي الرياضي (بيروت) وهومنتمن (بيروت) على إحرازهما لقب بطولة لبنان لفرق الرجال والسيدات للدرجة الأولى لعام 2007.
ـ إطلاق «يوم كرة الطاولة» الأحد 30 الجاري لمناسبة اليوم العالمي للقلب بإقامة مباريات في وسط بيروت ـــــ ساحة النجمة مقابل البرلمان. والدعوة مفتوحة. وتسجيل الراغبين في المشاركة عبر أحد الرقمين 05-431960 و04-402926.
ـ إقامة دورة صقل للمدربين اللبنانيين بإشراف الاتحاد الدولي للعبة من خلال الخبير السويدي مانويل كريستيانسن، في قاعة المون لاسال بين 5 و12 تشرين الأول. على الراغبين في المشاركة تسجيل أسمائهم قبل 25 أيلول عبر الرقمين أعلاه.
ـ تسمية اللاعبات للمشاركة في الدورة العربية الحادية عشرة التي ستقام في مصر بين 18 و25 تشرين الثاني المقبل وهن: ماريانا صومنجيان، لارا كجه باشيان، ريتا بصيبص، نويل كيشيشيان وليز الحاج نقولا.
ـ الموافقة لمن يرغب في المشاركة من اللاعبين، على نفقتهم الخاصة، في بطولة نادي الضباط في إمارة أبو ظبي بين 28 أيلول و2 تشرين الأول المقبل، وبطولة النمسا المفتوحة والمقررة في مدينة ويلس بين 24 و28 تشرين الأول، وبطولة فرنسا المفتوحة المقررة في مدينة تولوز بين 31 تشرين الأول و4 تشرين الثاني