ستكون الجماهير المصرية والعربية على موعد، اليوم عند الساعة 10.30 ليلاً، مع لقاء القمة المصرية بين الزمالك وغريمه الاهلي، حامل اللقب، على استاد القاهرة الدولي في قمة المرحلة الخامسة من الدوري المصري. ويمكن القول إنها المرة الاولى منذ ثلاث سنوات يدخل الزمالك مباراة القمة وهو متقدم على غريمه التقليدي في النقاط حيث يملك حالياً 9 نقاط في المركز الرابع مقابل 8 للأهلي الخامس. ويلعب، اليوم، أيضاً الاسماعيلي مع الالومنيوم، ويلتقي، غداً، بتروجيت مع بلدية المحلة، والترسانة مع انبي، على أن تختتم المرحلة الأربعاء ويلتقي حرس الحدود مع اسمنت السويس، والمصرية للاتصالات مع الاتحاد السكندري.اتحاد العاصمة يتقدم في دوري العرب
بات اتحاد العاصمة الجزائري على مشارف الدور الثاني لدوري ابطال العرب بعد فوزه على مضيفه الطلبة العراقي 2ـــــ0 في دمشق في ذهاب الدور الاول، سجلهما بلال دزيري وعمار عمور في الدقيقتين 63 و88.
وتقام، اليوم، سبع مباريات في ذهاب الدور الاول ابرزها يجمع كاظمة الكويتي مع ضيفه الوداد البيضاوي المغربي، وموريتل الموريتاني مع وفاق سطيف الجزائري، حامل اللقب، والمريخ السوداني مع الرفاع البحريني، ويخوض النجف العراقي لقاء سهلاً ضد شيرازين من جزر القمر. وفي ام درمان السودانية، يحل المجد السوري ضيفاً على الهلال السوداني، ويخوض الطليعة مباراته الافتتاحية مع مضيفه المصري في بور سعيد، ويطمح مولودية وهران الجزائري الى الاستفادة من عاملي الارض والجمهور ليقطع خطوة كبيرة نحو التأهل الى الدور الثاني عندما يلتقي العربي الكويتي، ويلعب أيضاً السكة الحديد الجيبوتي مع الوحدة السعودي، والاهلي اليمني مع الاتحاد الليبي.