مخشّن تحمل كأس الشهيد تويني في الفروسية
أحرزت بطلة لبنان في الفروسية لعام 2007 الفارسة نادين مخشن كأس الفارس الشهيد النائب جبران تويني التي أقامها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي مون لاسال ـــــ عين سعادة عصر أمس بحضور حشد تقدّمه والد الشهيد النائب غسان تويني وزوجته سهام وكريماته ميشال وناديا وغابرييللا. وحلّ في المراكز الأولى محمد الصلح (النادي اللبناني للفروسية) والفائزة نادين مخشن (نادي زغرين).

خلوة للاتحاد اللبناني لكرة السلة

عقدت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة خلوتها المقررة طوال نهار السبت الماضي في فندق «لو رويال» (ضبيه) برئاسة بيار كاخيا وحضور غالبية الأعضاء. وتقرّر فيها الموافقة على المشاركة في الدورة العربية المقبلة في مصر خلال تشرين الثاني المقبل بمنتخب الناشئين وتطعيمه ببعض العناصر وبمنتخب السيدات، كما تقرّر تثبيت موعد اقامة المؤتمر العام في 29 أيلول الجاري في فندق لورويال. وعرض رئيس الاتحاد دراسة شاملة عن واقع اللعبة مع شرح واف لكيفية تطويرها. كما تقرّر تأليف لجنة لدراسة موضوع الـ «سوبرليغ»، وإعفاء أندية الدرجتين الثالثة والرابعة والثانية للسيدات من رسوم الاشتراك في البطولات للموسم المقبل. وتُستكمل الخلوة الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم في مقر الاتحاد.

تنس الناشئين

اختُتمت دورة نادي الجمهور الرياضي السنوية الثالثة للناشئين بالتنس على ملاعبه تحت اشراف اتحاد اللعبة. وفاز بالألقاب نعيم راباي(نادي زحلة) وجان غطاس(نادي الجمهور) وجاد كركي(نادي مار يوسف قرنة شهوان) وبراين دندن(نادي الجمهور) وجيمي ضاهر(الكورة تنس كلوب) ورينا مارديني (نادي الغولف).