مونديال السيّدات: عبور كوريا وخروج السويد
تأهلت سيدات الولايات المتحدة الأميركية وكوريا الشمالية إلى الدور الثاني لكأس العالم الخامسة للسيدات في كرة القدم المقامة حالياً في الصين. وتغلبت الولايات المتحدة على نيجيريا 1ـــــ0 ، في المجموعة الثانية، سجلته لوري تشالوبني في الدقيقة الأولى.
وجاء تأهل كوريا الشمالية رغم هزيمتها أمام السويد، وصيفة النسخة الماضية1ـــــ2 حيث تفوقت الكوريات بفارق الأهداف على السويديات. وسجلت للسويد شارلوتا تشيلين في الدقيقين 4 و54، ولكوريا ري كوم سوك في الدقيقة 22.
وتصدرت الولايات المتحدة المجموعة بـ7 نقاط تلتها كوريا الشمالية بـ4 (+1 أهداف) والسويد ثالثة بـ4 (-1 أهداف) ونيجيريا رابعة بنقطة واحدة.

21 في المئة من أسهم أرسنال لملياردير روسي

أعلنت شركة «ريد أند وايت» التي يشارك في ملكيتها الملياردير الروسي علي شير عثمانوف أنها باتت تملك 21 بالمئة من أسهم نادي أرسنال الإنكليزي. وأصبحت الشركة بالتالي ثاني أكبر حامل أسهم في أرسنال، ما يزيد من الشائعات التي انتشرت حول إمكان تقدّم الشركة بعرضٍ لشراء النادي بكامله، لكن مجلس إدارة النادي الإنكليزي الحالي أعلن أنه لا يريد البيع.

نوتشيرينو يصاب في حادث سير

ذكر الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس الإيطالي أن لاعب الوسط الشاب أنطونيو نوتشيرينو خرج من المستشفى الذي نقل إليه بعد تعرضه لحادث سير في مدينة تورينو وذلك بعد تلقيه العلاج اللازم. وكان نوتشيرينو (22 عاماً) متوجّهاً إلى أحد المطاعم سيراً عندما صدمته سيارة، وقد أصيب بجرحٍ كبير في رأسه وبخدوش سطحية، لكن الأطباء قالوا إن حالته ليست خطيرة.

هوفمان المنسحب في البرتغال خارج «دوكاتي»

طرد فريق «براماك دانتين دوكاتي» المنافس في فئة «موتو جي بي» ضمن بطولة العالم للدراجات النارية، دراجه الألماني أليكس هوفمان بسبب انسحابه غير المبرر من سباق جائزة البرتغال الكبرى، المرحلة الرابعة عشرة من البطولة التي استضافتها حلبة استوريل الأحد الماضي. وكان هوفمان الذي انطلق على متن دراجته الاحتياطية، قد انسحب من السباق وهو في المركز الأخير قبل 17 لفة على النهاية، معيداً السبب إلى افتقاده للحماسة قائلاً: «ليست لدي الحماسة للمنافسة في المراكز المتأخرة».