عادت الى بيروت، مساء أمس، بعثة نادي النجمة من الهند بعد مباراتها مع فريق ماهيندرا والفوز عليه 2 ـــــ 1، في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وكان في استقبالها رئيس النادي محمد الداعوق وأمين السر عبد اللطيف فرشوخ وبعض الجمهور. وتعليقاً على الفوز، قال مدرب الفريق الصربي نيناد ستافريتش «كنت على ثقة بقدرات فريقي، وقد تبلورت شخصية الفريق تماماً، وسنواصل سريعاً استعداداتنا للقاء الإياب الثلاثاء المقبل». فيما رأى مساعده فادي اليماني «الفوز خارج الوطن خطوة جادة نحو نصف النهائي، وسيمنحنا إحساساً بالقوة والثقة، وقد لمست تطوراً في أداء اللاعبين». وسيكون لقاء النجمة أمام ضيفه ماهيندرا أول مباراة رسمية له في افتتاح الموسم، كذلك سيكشف اللقاء مستوى الفريق المتجدد ولا سيما الثلاثي الاجنبي ونسبة حضور جمهوره ومقدرة رابطته على تنظيم الانضباط في ملعب المدينة الرياضية.
دورة «نيو كامب» الرمضانية

تعادل فريقا قدامى التضامن النبطية وكفرتبنيت 5 ـــــ 5 في المجموعة الأولى من دورة «نيو كامب» الرمضانية في كرة القدم، فيما فاز عدشيت على زوطر 4 ـــــ 3، في المجموعة عينها. وتعادل قدامى الأهلي النبطية مع النميرية 2 ـــــ 2 وفاز الشرقية على جبشيت 4 ـــــ 2 في المجموعة الثانية.
ويتنافس 16 فريقاً من مختلف القرى الجنوبية في محافظة النبطية، توزعوا على أربع مجموعات. وتقام المباريات على ملعب «نيو كامب» في النبطية عند الساعة التاسعة والساعة العاشرة مساءً.

قدم السفارات المصغرة

في اليوم الثالث من دورة كرة القدم المصغرة للسفارات التي ينظمها نادي هوبس، فاز فريق روسيا على مصر 9 ـــــ 6، وسجل للفائز الملحق العسكري فياشيسلاف دافيدوف، والسكرتير سيرغي غرافتسوف (3)، والملحق الاداري بورغانوف امير (3)، والمهندس فلاديمير تريتياكوف (2)، وللخاسر تامر صفوت، واحمد اسكندراني (3)، وناصر احمد، وفاروق مرسي. وقاد المباراة الحكم الاتحادي ريم الشامي وعلي كزما.
ويلتقي غداً فريقا مصر والسعودية عند الساعة 10:30 مساءً، فيما يتواجه السودان ورومانيا عند الساعة 10:30 مساء الأحد، والمغرب والسعودية الساعة 11:45.
(الأخبار)