بلغت الصربية يلينا يانكوفيتش والروسية ايلينا ديمنتييفا المصنفتان ثانية ورابعة على التوالي والاميركية ليندساي دافنبورت الدور ربع النهائي لدورة بكين الصينية الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 600 الف دولار.في الدور الثاني، فازت يانكوفيتش على الاسبانية فيرجينيا روانو باسكوال 6-0 و6-0، وديمنتييفا على النمسوية تاميرا باتشيك 6-2 و6-0، ودافنبورت على اليونانية ايليني دانييليدو الثامنة 7-5 و6-3. وهذا هو الفوز السابع على التوالي لدافنبورت منذ عودتها الى الملاعب الاسبوع الماضي بعد فترة غياب طويلة. وكانت دافنبورت قد احرزت الاحد الماضي لقب بطلة دورة بالي الاندونيسية بفوزها على السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا 6-4 و3-6 و6-2 في المباراة النهائية، علماً بانها تخطت دانييليدو في الدور الاول.
وفي الدور المقبل، تلتقي دافنبورت مع ديمنتييفا، ويانكوفيتش مع اليابانية اكيكو موريغامي التي تغلبت على مواطنتها ايكو ناكامورا 7-5 و6-3.

دورة كالكوتا

تأهلت السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا المصنفة ثانية الى الدور ربع النهائي من دورة كالكوتا الهندية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 126 الف يورو بفوزها على الروسية اناستازيا روديونوفا 6-2 و6-1 في الدور الثاني.
وبلغت الدور عينه الايطالية فلافيا بينيتا المصنفة سابعة بفوزها على الاوزبكية اكغول امانمورادوفا 6-1 و6-3، وهي ستلتقي في الدور المقبل مع الروسية ماريا كيريلنكو المصنفة رابعة التي كانت اولى المتأهلات الى ربع النهائي بفوزها على مواطنتها ايكاترينا ايفانوفا 6-1 و6-4.
والاوكرانية ماريا كوريتسفيا بتغلبها على الاميركية فانيا كينغ 6-1 و6-2، والبيلاروسية تاتيانا بوتشيك على حساب السويدية صوفيا ارفيدسون 6-3 و6-1. ولحقت بهم البريطانية آن كيوتافونغ بفوزها السهل على الهندية سونيتا راو 6-3 و6-2.