كرة لبنان الى الإمارات واليمن
تغادر بعثة منتخب لبنان الوطني، ظهر اليوم الى دبي، حيث سيخوض المنتخب مباراة ودية مع نظيره الإماراتي غداً الأحد (ملعب نادي النصر ـــــ 9 مساءً). وضمّت البعثة 27 شخصاً بين إداري وفني ولاعب (20) برئاسة محمود الربعة. وأعفي لاعبو النجمة من السفر لانشغالهم بلقاء فريق ماهندرا الهندي (الثلاثاء 25 الجاري)، على أن تعود البعثة الى بيروت مساء الاثنين، ثم تغادر الى اليمن، ظهر الأربعاء، لخوض مباراة ودية ضد منتخب اليمن الوطني يوم الجمعة في 28 الجاري، وإعفاء لاعبي الأنصار من السفر لاستعدادهم للقاء الإياب مع فريق طلائع الجيش المصري، في القاهرة، ضمن بطولة دوري أبطال العرب.

قدم السفارات المصغّرة

في دورة السفارات السنوية الأولى، في كرة القدم المصغّرة، التي ينظمها نادي هوبس، فاز فريق سفارة رومانيا على فريق سفارة المغرب 8 – 2، وسجل للفائز القنصل ناهكومين ميهن (2)، واوفيل جوجو، وللخاسر الملحق الإعلامي عبد الرحيم شاكر (2).

الأهلي صيدا يستعد والحمصي في الجهاز الفني

بعد معسكره الاستعدادي في الاسكندرية لأسبوعين، يواصل فريق الأهلي صيدا استعداداته لبطولة الدوري وهو خاض مباراتين وديتين مع فريقي المبرة (0 ـ 0) وشباب الساحل (0 ـ 1). وأقام الفريق المعسكر في مصر للوقوف على الثُغر ومعالجتها، إضافة الى إشراك الناشئين وفتح الفرصة أمامهم للاحتكاك مع لاعبي الفريق الأول. وجرّب الجهاز الفني الأهلاوي 5 لاعبين الأجانب: عراقيان وكاميروني وبرازيلي، لكنه لم يضم أي منهم، ويشارك مع الفريق ليبرو عراقي، لينضم الى الفريق إذا نال رضى المدرب الأموري.
وانضم الى الجهاز الفني الحارس خالد الحمصي ليشرف على تدريب الحراس في الفريق، وهويعمل حالياً على تحضير الحارس وحيد فتال ليكون جاهزاً للموسم المقبل.

«الجزيرة» يولم على شرف أبطاله

أقام نادي الجزيرة الرياضي، في «مطعم الصياد ـــــ عين المريسة»، إفطاراً على شرف بطلاته وأبطاله، في أجواء عائلية أشاد فيها الحضور بإنجازات سبّاحي النادي الأخيرة في بطولة لبنان الصيفية. وتقدم الحضور رئيس النادي طارق العرب ورئيس نادي النجاح محمد شاكر والمنسّق العام للرياضة في تيار«المستقبل» الزميل حسام الدين زبيبو وامين سر نادي الجزيرة محمود أرناؤوط ونائب رئيس نادي أوركا نشأت دياب وأعضاء الهيئة الإدارية ومدربو النادي، إلى إعلاميين وضيوف وسباحي النادي وسبّاحاته.

إفطارات ... ساحلية نبطية و«مهنية»

تقيم إدارة نادي شباب الساحل حفل إفطارها السنوي غروب اليوم (السبت) في فندق روتانا ـــــ الحازمية، فيما حدّدت ادارة نادي الأهلي النبطية حفل إفطارها غروب غد الأحد في مطعم «توتانغو» ـــــ النبطية، برعاية النائب ياسين جابر وحضوره، ويقيم رئيس الوحدة الرياضية في مديرية التعليم المهني خليل الخليل إفطاراً تكريمياً على شرف رؤساء الأقسام الرياضية في الصحف غروب الاثنين في مطعم C33 ـــــ طريق المطار.